تسريحات شعر ضفيرة للعناية بمظهرك وترقيته!

هل ترغبين في ترقية مظهرك بتسريحة شعر مميزة؟ باستخدام الضفائر، يمكنك تخصيص أسلوبك بتسريحة شعر مضفرة فريدة من نوعها، أو ضفائر ملونة، أو ضفائر مدمجة تمنحك طولاً إضافيًا.

هناك الكثير من خيارات تسريحات الشعر المضفرة، بغض النظر عن نوع شعرك. كما أن الضفائر تتطلب عناية اقل من غيرها ويمكنها حماية شعرك من التقصف. طالما أنك تحافظين على ضفائر رطبة ولا تتركينها لفترة طويلة، يمكنها أن تحافظ على شعر صحي وخال من التشابك.

لا تقلقي إذا لم تكن تسريحات الضفائر مثالية في المحاولة الأولى، لأن الممارسة بالطبع ستؤدي إلى الكمال وبعد أن تتقني المهارة، ستكونين قادرة على التجربة بطرق أكثر جرأة وإبداع.

الضفائر المربعة هي واحدة من أكثر تسريحات الضفائر شعبية بين النساء ذوات البشرة السمراء. فهي متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق وتبدو مذهلة. كما أن تسريحة الضفائر المربعة تدوم لمدة تصل إلى ستة أسابيع.

حصلت هذه التسريحة على اسمها من "المربعات" الصغيرة التي تتشكل عند تقسيم الشعر. بعد تقسيم الشعر، يتم تجديل الشعر بالطول المطلوب. عادةً، يتم نسج الشعر الصناعي لإضافة الحجم والسمك إلى ضفائرك. يمكنك تصفيف الضفائر المربعة بعدة طرق مختلفة بمجرد تركيبها، بما في ذلك ذيل الحصان والكعكة.

إقرأي أيضاً: ضفيرة شعر من فوق تسريحة عصرية تناسب الصيف

 

 

 

 

 

 

 

 
شارك