تجرّئي واعتمدي ألوان زاهية متعدّدة على أظافرك هذا الصيف

يعني موسم الربيع والصيف التجدّد والحيوية والاستمتاع! فعند حلوله كل عام، تبدأ التجهيزات لقضاء العطلات والأسفار ويبدأ اختيار التصاميم الصيفية الزاهية مع الأكسسوارات المميّزة التي تزيّن التسريحات أو تكمّل الأزياء.

وعلى الرغم من انتشار فيروس كورونا هذه السنة أي على الرغم من اضطرار الجميع إلى المكوث في بلده وإيجاد أمكنة محلية للتسلية وقضاء أيام العطلة، نشعر أنّ النساء لم يفقدن قطّ اهتمامهنّ بمتابعة صيحات الموضة والجمال، والأمر هذا واضح تماماً من الصور المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونلاحظ حتّى أنّ المرأة اليوم باتت أكثر جرأة في تجربة بعض الصيحات الغريبة أو غير الاعتيادية لتبتعد عن الملل الذي قد يرافق روتين حياتها في العمل أو في إنجاز بعض المهام أو حتّى لتدخل البهجة إلى قلبها.

لذلك، لا بدّ من الحديث عن صيحة الألوان المتعدّدة على الأظافر. فكم مرة ذهبت إلى صالون التجميل واحترت بشأن لون طلاء الأظافر الذي ترغبين في وضعه؟! مرات كثيرة، أليس كذلك؟ فلا داعي للحيرة بعد الآن لأنّ تطبيق أكثر من لون على الأظافر صيحة رائجة للغاية في صيف 2020.

ومن النجمات التي تألّقن بهذه الصيحة، كيندال جينر التي نشرت صورة لأظافرها وقد اعتمدت عليها ألوان قوية تماماً كالأزرق والأخضر والأصفر.

وما نحبّ في هذه الصيحة هو إمكانية التنويع في اختيار التدرّجات، أي يمكن اعتماد ألوان الباستيل أو تفضيل الألوان الزاهية أو حتّى المزج بين المجموعتين.

وقد جمعنا لك اليوم مجموعة صور مختلفة لهذه الصيحة فتستوحي منها وتجرّبي الجرأة والتجدّد بنفسك!

تدرّجات النيود

تدرّجات الباستيل

طلاء الأظافر الفرنسي بألوان متعدّدة

ألوان صيفية هادئة

ألوان متعدّدة ورسومات على الأظافر

اقرئي أيضاً: استوحي من النجمات لتتألّقي برباط الشعر أو الـHeadband هذا الصيف