إليك أغرب 4 صيحات جمالية على إنستغرام... الرقم 3 لا تصدّق

تشاهدين الكثير من الحسابات الخاصة بالجمال على إنستغرام. إلا أنّ ما تنشره الناشطات لا ينال إعجابك بشكل دائم. والسبب أن بعض الصيحات التي يتم تداولها غير مألوف. فإليك أكثرها غرابة.

اقرئي: فيديو حقق 10 ملايين مشاهدة… هكذا تتخلصين من القشرة في دقائق

1 مئة طبقة من...

تشيع عبر إنستغرام ويوتيوب مؤخراً مقاطع فيديو تظهر فتاة تضع 100 طبقة من أحمر الشفاه أو كريم الأساس أو الماسكارا... وعلى الرغم من أنّ هذه الخطوة غير مهمّة تثير الكثير من الجدل وتبدو موضع اهتمام المواقع الإلكترونية حول العالم.

2 حواجب ذيل السمكة

انتشرت هذه الصيحة مؤخراً على حساب إنستغرام الخاص بخبيرة الجمال والناشطة الشهيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي هدى قطان. كما اعتمدتها بعض الفتيات الجريئات. وهي تعني أن ينتهي الحاجبان بشكل يشبه ذيل السمكة. كذلك، اعتمدت أخريات صيحات أكثر غرابة مثل حاجبي ميكي ماوس والحوت وغيرهما.

اقرئي: هل تعتقدين أنك قبيحة؟ مواقع التواصل هي السبب

3 حواجب الورود

يأخذ الحاجبان في هذه الحالة شكل غصنين مزينين بالورود. وقد اتبعت هذه الصيحة الكثير من الناشطات على إنستغرام وأبرزهن تايلور ر. المعروفة باسم Taytay.

4 أظافر على شكل فقاعات

ظهرت هذه الصيحة الغريبة منذ سنوات وهي تقضي بوضع طبقة سميكة من الطلاء على الأظافر حتى يصبح سطحها بارزاً ومستديراً وأشبه بفقاعة الصابون. فهل تتمتعين بالجرأة الكافية لتتبعي مظهراً مختلفاً وغير عادي؟