ألوان مناكير باستيل تألّقي بها لإطلالة حيوية وملفتة للأنظار

يهمّ المرأة أن تكون دائماً إطلالتها كاملة متكاملة، من الرأس حتّى أخمص القدمين! ولذلك، تحرص دائماً أن يكون ستايلها مناسباً للخروج نهاراً أم مساءً وألّا تنسى الاهتمام بأي جانب جمالي أي التسريحة والمكياج ومن بعدهما الأظافر.

فالأظافر هي من التفاصيل التي تلفت الأنظار مباشرةً إلينا. وهذا ما يعني ضرورة الاهتمام بمظهرها على الدوام، سواء كانت طويلة أو قصيرة. ففي الواقع، تفضّل كثيرات منّا الأظافر القصيرة على الطويلة وتركّز أكثر من الطول على صحة الأظافر وعلى كيفية تقويتها كي لا تكون هشّة ولا تتكسّر. ولهذا الغرض، يكون من الضروري استعمال الزيوت للحفاظ على ترطيب اليدين والأظافر مثل زيت الزيتون وزيت جوز الهند كما وعدد من الخلطات الطبيعية التي تحتوي على مجموعة من المكوّنات المفيدة.

وإلى جانب الاهتمام بصحة الأظافر، وبعد تشذيبها وقصّها بطريقة مرتّبة، نختار لها أجمل الألوان. والاختيار في هذا الإطار يتوقّف على ذوق كل امرأة منّا. فالبعض تفضّل الألوان الداكنة مثل الأسود والبني والكحلي بغضّ النظر عن الموسم، والبعض الأخر تفضّل الألوان النيود مثل البيج. أمّا لمحبّات الألوان إنّما بلمسات ناعمة وغير صارخة، فتتقدّم ألوان مناكير باستيل من مختلف التدرّجات.

فما هي طلاءات الأظافر التي تقدّمها لك العلامات التجارية العالمية بألوان مناكير باستيل تضمن لك إطلالة حيوية؟!

 مناكير Cactus What You Preach Nature Strong Nail Polish من O.P.I

مناكير Stretch Your Wings Nail Polish من Essie

مناكير Le Vernis 919 Utopie من Chanel

مناكير Good.Kind.Pure Crystal Blue من Sally Hansen

مناكير Smart Nail Lacquer 04 Rosy Nude من Kiko Milano

مناكير Live In The Mo-Mint Nail Lacquer من China Glaze

مناكير 60 Seconds Super Shine Nail Polish 558 Go Wild-er-ness من Rimmel London

اقرئي أيضاً: مناكير فرنش ملون بأساليب غريبة ومتجدّدة

 
شارك