3 إطلالات خريفية من سيفورا لا تفوّتيها
اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 8

  • Urban Decay - Heavy Metal Midnight Cowboy

  • Sephora Cream lip stain 109

  • Too Faced - Diamond Highlighter

  • Tarte---TARTELETTE-2-IN-BLOOM-CLAY-

  • Anastasia Beverly Hills - Dream Glow Kit

  • Fenty Beauty - Diamond Bomb All Over Diamond Veil

مع حلول موسم خريف وشتاء العام 2018، تقدّم لنا متاجر سيفورا سواء في فروعها المنتشرة في مختلف أنحاء منطقتنا أو عبر متجرها الإلكتروني مختلف العلامات التجارية الشهيرة والمجموعات الجمالية الآسرة لتتيح لنا فرصة نحت إطلالات الواحدة أجمل من الأخرى.

وإن تساءلت عن إمكانية استعمال هذه المستحضرات المتنوّعة وقبل أن تسارعي إلى الحصول على ما يليق بك من تركيباتها وتدرّجاتها، تعرّفي معنا على 3 إطلالات تقدّمها لك سيفورا وهي الإطلالة الميتاليكية والإطلالة البرّاقة والإطلالة ثلاثية الأبعاد. ولا تطلعك على تأثيراتها وحسب، إنّما أيضاً على المستحضرات المستعملة وعلى الخطوات الواجب اتّباعها. فهل أنت جاهزة؟

ليومي أندرسون تشارك روتين بشرتها المسائي

الإطلالة الميتاليكية

1- بعد تطبيق كريم الأساس على بشرتك وتثبيته بالبودرة، طبّقي أحمر الخدود GALifornia Blush منBenefit Cosmetics.

2- أضيفي لمسات برّاقة من بودرة Face Shimmering Powder من Sephora على الوجنتين وجسر الأنف والذقن والفك، وذلك باستخدام فرشاة Sephora Collection PRO Fan Brush بالرقم 65.

3- بالانتقال إلى ماكياج العينين، وبعد تطبيق مستحضر الأساس الأوّلي على الجفنين، يحين وقت استعمال لوحة ظلال العيون Tartelette Bloom Clay من Tarte وتحديدًا تدرّج Firecracker على طول الجفن. بعد ذلك، اعمدي إلى وضع معزّز الإشراق Killawatt Freestyle Highlighter Trophy Wife منFenty Beauty على الزاوية الداخلية من كل عين.

4- اهتمّي بإطلالة شفتيك من خلال أحمر الشفاه Tatouage Couture عمن YSL Beauty ثمّ أضيفي تأثيراً ميتاليكياً من خلال Metallic Lip Stain بتدرّج Pink Lollipop من Sephora.

5- ثبّتي ماكياجك بواسطة رذاذ Lock-it Makeup Setting Mist من علامة Kat Von D.

خطوات سهلة لرموش صحية وكثيفة

الإطلالة البرّاقة

1- نبدأ هذه الإطلالة بتجهيز البشرة مع قناع Glitter Mask Firming Treatment من Glamglow.

2- بعد تطبيق كريم الأساس وتثبيته بالبودرة، ضعي على وجنتيك من Fenty Beauty البودرة المعزّزة للإشراق Diamond Bomb All-Over Diamond Vell ثم أضيفي تدرّج Ethereal من لوحة ظلالDream Palette من Anastasia Beverly Hills لمزيد من البريق على هذه المنطقة من الوجه.

3- بعد وضع مستحضر الأساس الأوّلي على عينيك وبواسطة فرشاةSephora Collection Pro Small Shadow Brush بالرقم 15، استعيني بلوحة ظلال Chocolate Eyeshadow Palette من Too Faced وطبّقي تدرّج Livin Lavish على الزاوية الخارجية والخط الفاصل بين الجفن الثابت والجفن المتحرّك ثمّ تدرّج Old Money على الجفن المتحرّك.

4- استمتعي بتأثير برّاق أيضاً على عينيك من خلال آيلاينر Heavy Metal Glitter Eyeliner بتدرّج Midnight Cowboy من Urban Decay.

5- على شفتيك، استعملي أحمر الشفاه Tarteist Glossy Lip Paint Double Tap من Tarte، ثمّ طبّقي على منتصف الشفتين فقط Everlasting Glimmer Vell Liquid Lipstick Dazzle من Kat Von D.

أوّل علبة معزّزة للإشراق من توقيع ريهانا

الإطلالة ثلاثية الأبعاد

1- لا تبدأ هذه الإطلالة سوى مع ترطيب البشرة من خلال رذاذ Photo Finish Primer Water من Smashbox.

2- بعد توحيد لون بشرتك بكريم الأساس، استعيني بفرشاةSephora Collection PRO Contour Highlight Brush بالرقم 80 لتطبيق البودرة المعزّزة للإشراق Diamond Highlighter من Too Faced على الوجنتين وجسر الأنف.

3- فوق الشفتين والحاجبين، أضيفي لمسة مميّزة من خلال مستحضرShimmering Skin Perfector Pressed Prismatic Amethyst من Becca.

4- جهّزي جفنيك بمستحضر الأساس الأوّلي ثم ضعي عليهما Shimmer Vell Halo من علامة Cover FX.

5- من لوحة ظلال العيون Moondust Eyeshadow Palette من Urban Decay، طبّقي تدرّج Magnetic لتلفتي الأنظار إلى عينيك.

6- انتقلي بعدها إلى الشفتين وطبّقي عليهما من Huda Beauty أحمر الشفاه Lip Stobe بتدرّج Foxy.

7- عزّزي إشراقة شفتيك وحجمهما من خلال Gloss Bomb Universal Lip Luminizer من Fenty Beauty، على أن تضعيه عند منتصفهما فقط.

اختاري الإطلالة التي تعكس أسلوبك وشخصيتك وسارعي إلى شراء مستحضراتها عبر المتجر الإلكتروني الذي يتيح لك تسوّقاً سهلاً ومريحاً.

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من صيحات