هذه هي الصيحات الجمالية للموسم الجديد

ها قد بدأ الجميع يتحدّث عن الموسم الجديد، موسم ربيع وصيف 2019! ولا شكّ أنّك تنتظرين بفارغ الصبر اتّباع أحدث الصيحات لتكوني السبّاقة في إطلالاتك. ولا نتحدّث في هذا الإطار عن المكياج وحسب، إنّما عن الشعر وحتّى الأظافر أيضاً.

ولأنّك تثقين دائماً بآراء الخبراء والاختصاصيين في عالم الجمال، اخترنا اليوم أن نطلعك على أبرز الصيحات الجمالية التي يركّز عليها فريق العمل في مركز تيبس أند توز Tips & Toes لموسم الربيع والصيف هذا.

أخطاء جماليّة تجنّبيها هذا الموسم

البريق

لا تتردّدي في إضفاء لمسة من الجرأة على إطلالتك الجمالية في الموسم الجديد، ويكون ذلك من خلال البريق على الجفون كما لدى سيمون روشا Simone Rocha أو على الشعر كما لدى جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.

جرأة الجدائل

يبتعد هذا الموسم عن الجدائل الناعمة الأنثوية لتحلّ مكانها الجدائل الجريئة الملفتة. ويتيح لك هذا اللوك الخروج عن القيود ولفت الأنظار إلى تجدّدك.

اللمسات الوردية

هل فكّرت يوماً في وضع ظلال وردية على جفنيك أو حتّى في صبغ شعرك باللون الوردي؟! قد تتحمّسين حين تطّلعين على صيحات الموسم الجديد، لا سيّما أنّ هذا التدرّج عادةً ما يضفي الفرح والسعادة.

تدرّجات جديدة

لاحظت من دون شكّ أنّ النيود بات مؤخّراً جزءاً أساسياً من كل موسم جمالي. وفي صيف 2019، تُضاف إلى لوحة ألوانه تدرّجات جديدة رائعة كالكاراميل والدراقي والمرجاني.

حضور ملفت للأسود

لن يُخفى على أحد منّا حضور اللون الأسود البارز هذا الموسم، لا سيّما على الأظافر باللمعة القوية.

الأخبار مؤكّدة! ريهانا ستطلق علامة أزياء

النمش الزائف

رأينا العارضات هذا الموسم وهنّ يظهرن بنمش زائف، فلاحظنا أنّ هذه النقاط لم تعد تدعو امرأة اليوم إلى إخفائها بل إلى التباهي بها على غرار دوقة ساسكس ميغان ماركل التي تقصّدت إظهارها يوم زفافها من الأمير هاري.

الشعر المبلّل

لا بدّ من القول إنّ صيحة الشعر المبلّل حجزت مكانة خاصّة بها في المواسم الجمالية الأخيرة، وقد برزت التسريحة إلى الخلف بكل نعومة وعفوية. ويمكنك اعتماد هذا اللوك في يومياتك لأنّه حيوي وعصري من دون شكّ.

الغرّة القصيرة

تعود موضة الستينات مع الغرة القصيرة إلى أحدث المواسم الجمالية هذا العام وتأخذ المرأة إلى آفاق الجرأة والتجدّد غير المتردّد.

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من صيحات