عيناك تتكلّمان بلغة الجمال


قال Christian Louboutin: «لطالما سحرتني العيون. العيون تتكلّم، العيون لها حياة خاصّة بها. ومستحضرات تجميل العيون تساعد فقط في التعبير عمّا تريد العيون أن تجهر به». ولتتكلّم عيناك بلغة الجمال اليوم وكل يوم، إليك مجموعة Les Yeux Noirs من الدار العالميّة الشهيرة.

هكذا يرى العيون…

ليست العيون، بالنسبة إلى Christian Louboutin، مجرّد مجهر نرى من خلاله العالم وما يحيط بنا من تفاصيل، بل هي أكثر من ذلك. إنّها سرّ الجاذبيّة والوضوح والشفافية، إنّها لغة المشاعر الإيجابيّة والسلبيّة. فهو الذي قال: «العيون تجذبك، العيون كاشفة، العيون فاضحة. من خلالها، يمكنك أن ترى السعادة أو الحزن أو الخوف كما العزيمة. يمكنك أن ترى كل شيء من خلال نظرة العيون».

مجموعة متكاملة لعينيك

انطلاقاً من ثقته بقوّة العيون، ابتكر Christian Louboutin مجموعته المتكاملة Les Yeux Noirs التي تعزّز جمال العيون وجاذبيّتها بمستحضرات مبتكرة تحمل توقيعه. تعرّفي معنا عليها!

ماكياج فريد من نوعه

لطالما أذهلنا اهتمام Christian Louboutin بالتفاصيل جميعها من أصغرها إلى أكبرها. وفي مجموعة الماكياج هذه، عكس لنا أيضاً هذا الاهتمام من خلال تقديم مستحضرات يتميّز كل منها بفخامة في التركيبة ودقّة في التصميم، فجاء إتقانها أشبه بالـCalligraphy أو فن رسم الحروف الأبجديّة. ولتحصلي على لوك فريد من نوعه في ماكياج عينيك، إليك مجموعة Les Yeux Noirs.

إلهام فرعوني

من خلال مجموعة Les Yeux Noirs، أكّدت الدار العالميّة أنّ مستحضرات ماكياج العيون لا تعزّز الجمال وحسب، إنّما تكشف أيضاً عن جوانب من شخصيّة المرأة. فهذه الأخيرة، ووفقًا للمصمّم العالمي، لا تحتاج إلى كلمات تعبّر من خلالها عمّا يختلج قلبها من مشاعر وأحاسيس، إذ تتكلّم عيناها بالنيابة عنها. وليضيف إلى مستحضراته الجديدة لمسات من الخيال والابتكار، استلهم Christian Louboutin من جمال ملكة مصر الفرعونيّة نفرتيتي ومن ماكياج عينيها الذي لطالما عبّر عن قوّة شخصيّتها وروحها.

إلهام من حول العالم

بالإضافة إلى استلهامه من الجمال المصري الفرعوني، تأثّّر Christian Louboutin للغاية برحلاته حول العالم، ولا سيّما بالهند التي ألهمته في إعداد تركيبات مختلفة. وانطلاقاً من ذلك، تحولّت ثقافة الهند الغنيّة بتراثها وألوانها إلى منتجات ومستحضرات تحاكي جمال الألوان التي نراها تزيّن راقصات الـKathakali، الرقصة الهنديّة الكلاسيكيّة المشهورة . ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ هؤلاء الراقصات اشتهرن بالماكياج الثقيل لا سيّما رسم العيون بدقّة، وذلك للتعبير عن مشاعرهنّ أثناء الرقص.

كثافة وطول لرموشك

تضمن ماسكارا Les Yeux Noirs الكثافة والطول لرموشك، إذ صُنعت من أفضل أنواع الجزئيات لتغطيتها على مدار اليوم. أمّا الفرشاة، فابتُكرت بعناية من شعيرات رأسيّة وأفقيّة لضمان تطبيق دقيق. وبالنسبة إلى عبوة الماسكارا، فهي تشبه المجوهرات بشكلها النحاسي المستلهم من الأشكال الهندسيّة في فترة الـArt Deco وبتاجها الأسود اللامع.

تحديد دقيق لعينيك

من ملمس الجلد اللامع الحصري بالدار، ابتكرت دار Christian Louboutin الآيلاينر السائل OEIL VINYLE Luminous Ink Liner ليمنح لمعاناً خاصّاً لعينيك. بالإضافة إلى ذلك، ولضمان الانسيابيّة والدقّة في تحديد العينين، تقدّم العلامة أيضاً قلم العيون OEIL VELOUR Velvet Eye Definer الذي ينساب بسلاسة على الجفنين.

للحواجب حصّة

في المجموعة الجديدة، خصّصت العلامة الشهيرة حصّة لحاجبيك من خلال قلم تحديدهما Brow Definer الذي تسمح تركيبته بملء الفراغات بسهولة بفضل الفرشاة الرقيقة التي ترافقه. وليتناسب مع النساء جميعهنّ، يتقدّم هذا القلم بأربعة ألوان مختلفة.

اقرئي أيضاً: مستحضر واحد واستخدامات عدّة، ادخلي عالم أحمر الشفاه، ثقي بأسلوبك واستمتعي بماكياجك



شاركينا رأيكِ