صيحات حواجب تخطف الأنظار في خريف 2018

في جولة على منصّات العروض في موسم خريف وشتاء 2018 – 2019، تلفتنا الصيحات الجماليّة بشدّة. وقد اختارت خبيرة الحواجب لدى Benefit Cosmetics، منة العبد، أن تسلّط الضوء هذه المرّة على 4 صيحات حواجب سرقت الأضواء لتكون هذه الإطلالات مصدر وحي لك في الأشهر القادمة.

ماذا كشفت كاميلا كويلو عن روتينها الجمالي؟

إطلالة الحاجبين الطبيعيّة

دائماً ما يكون تحقيق الإطلالة الطبيعيّة سهلاً وغير مملّ! وإن اخترت التألّق بحاجبين طبيعيّين، تستطيعين إرفاقهما بماسكارا كما لدى دار Elisabetta Franchi أو تركهما يخطفان الأنظار بمفردهما كما لدى Prabal Gurung. وقد أحببنا هذا الأسلوب للحاجبين لأنّه لا يتطلّب وقتاً طويلاً ولا جهداً، علماً أنّه يناسب الماكياج الكامل كما والسحنة الخالية من لمسات تجميليّة على حدّ سواء. ولتحقيق هذه الإطلالة الطبيعيّة، تحتاجين إلى تمشيط حاجبيك بواسطة جل 24-HR Brow Setter Shaping & Setting Clear Gel وتعزيز مظهرهما بقلم High Brow Glow Highlight & Lift Pencil.

إطلالة الحاجبين الجريئة

لا ضير بقليل من الجرأة في إطلالة الحاجبين وذلك كي تتركي انطباعاً أوّلياً لا يُنسى بين الأخريات من حولك! فالحاجبان الجريئان يعزّزان ثقتك بنفسك ويتيحان الحصول على إطلالة أشبه بلوكات علامتي Giorgio Armani وMarc Jacobs العالميّتين. ويمكنك تحقيق هذه الإطلالة بسهولة من خلال استعمال جل Ka-Brow Colored Cream Gel وقلم High Brow Highlight & Lift Pencil.

إطلالة الحاجبين الكثيفين مع الظلال الداكنة

أكسسوارات لا غنى عنها للماكياج

في عروض Tom Ford وArea، رأينا الحاجبين الكثيفين اللذين رافقتهما ظلال داكنة على الجفنين. وقد عكس هذا الأسلوب الغموض والقوّة في آن. ولو اخترت التألّق بتدرّجات داكنة في ماكياجك، ستدخلين بعداً آخر جديداً إلى إطلالتك. واعلمي أنّ الحصول على هذا اللوك السهل ممكن بفضل قلم Goof Proof Brow Pencil ومستحضر +Gimme Brow.

إطلالة الحاجبين الطبيعيّين مع لمسة ملوّنة

أمر جميل أن تبرزي جمال حاجبيك الطبيعيّين من خلال إضافة لمسة ملوّنة على العينين، لا سيّما أنّ الألوان الزاهية والملفتة حجزت مكانتها في عروض الأزياء هذا العام. ومن الدور التي اعتمدت هذا الأسلوب الدار العالميّة Dior والدار الشهيرة Salvatore Ferragamo. احصلي على هذه الإطلالة باستعمالك قلم Precisely, My Brow Pencil وجل 24-HR Setter Gel.

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من صيحات