آخرهن ريهانا… نجمات تخلين عن الشعر الطويل فماذا عنك؟

هل تحبين الشعر القصير؟ بات بإمكانك أن تتجرئي وتعتمديه هذا الصيف. لمَ لا؟ فقد  قامت بذلك بعض النجمات. وكانت أولهن الممثلة المصرية يسرا اللوزي ثم الفنانة السورية أصالة والمغنية اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني والنجمة نادين نسيب نجيم. أما آخرهنّ فهي النجمة العالمية ريهانا.

اقرئي غمازات الخدود الجراحة الأكثر شيوعاً… وإليك ما لا تعرفينه عنها

نجمات بالشعر القصير

لم تتردد بعض النجمات في اعتماد صيحة الشعر القصير. إلا أنّ هذا لم يمرّ مرور الكرام بالنسبة إلى المعجبين. بل أثار موجة من الجدل في أوساط هؤلاء.

فقد فاجأت الممثلة المصرية يسرا اللوزي في فبراير الماضي متابعيها بإطلالة جديدة بالشعر القصير جداً أو الغارسون. وتراوحت آراء هؤلاء بين معجب باللوك الجريء وبين رافض له.

كذلك نشرت الفنانة أصالة في نهاية العام الماضي صوراً لها بدت فيها بالشعر القصير. واعتمدت حينها قصة غير متوازية أي قصيرة وخفيفة في أحد جانبيها وأكثر طولاً وكثافة في الجانب الآخر. ورأى متابعوها أنها بدت أصغر سناً مما هي عليه في الواقع.

أما ماريتا الحلاني فقد كانت الأكثر إثارة للجدل بعدما قررت اعتماد الشعر القصير عنواناً لإطلالتها الجديدة. فقد تعرضت لبعض الانتقادات بسبب ذلك. واعتبر الكثير من المتابعين أن الشهر الطويل يليق بها أكثر.

اقرئي إليك أغرب 4 صيحات جمالية على إنستغرام… الرقم 3 لا تصدّق

واللافت أن النجمة الشابة تٌدخل الكثير من التغييرات على قصتها. فقد نشرت مؤخراً صورة لها وهي تعتمد تسريحة الـBun الصغير في منتصف الرأس مع إسدال الخصلات المتبقية من شعرها.

وبدورها حظيت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بإعجاب عدد كبير جداً من المتابعين بعد اعتمادها قصة الشعر القصير. وبدت غاية في التألق والأنوثة، بل إن بعض معجبيها رأوا أن الشعر القصير يناسب ملامحها أكثر من الطويل.

وأخيراً أثارت الفنانة العالمية ريهانا ضجة كبيرة عندما ظهرت بشعر قصير. ونشرت عبر خاصية “إنستا ستوري” على تطبيق “إنستغرام” صورة لها باللوك الجديد. وأرفقتها بتعليق أشارت فيه إلى أنه أسلوب فصل الصيف. وماذا عنك هل ستتجرئين على اعتماد قصة الشعر القصير؟

إعداد: سناء دياب شرارة
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من صيحات