6 دروس تتعلمينها من مزين شعر ميغان ماركل

هل تريدين أن تعرفي أسرار جمال تسريحات دوقة ساسكس ميغان ماركل؟ القصة لم تعد خفية. فقد كشفها مزين الشعر الخبير جورج نورثوود. وهو نفسه الذي يقف خلف الإطلالات الجذابة للكثير من النجمات مثل أليكسا شونغ وغيرها. إذاً إليك هذه النصائح الثمينة التي ستجعلك تستمتعين دائماً بجاذبية شعرك الغامضة.

اقرئي اكتشفي سرّ شعر بليك ليفلي الجميل

1 التجفيف

ينصحك المزيّن بأن تدعي شعرك يجف في الهواء الطلق. لكنه يؤكد أيضاً ضرورة أن تضيفي إليه لمسة عناية كي لا يصبح مجعداً وكي يحافظ على حيويته وصحته.

2 القبعة

إذا كنت تحبين اتباع موضة القبعة الأنيقة كما تفعل ميغان ماركل في المناسبات الراقية التي تحضرها، من الضروري أن تطبقي قبل ذلك على شعرك الشامبو الجاف.

هذا ما يدعوك إليه المزيّن مشيراً إلى أن القبعة تحرك جذور شعرك في عكس اتجاه نموه بين الحين والآخر، ما يسمح  بنفاذ مكونات الشامبو إليها وبالتالي إلى إعادة الحيوية للشعر.

اقرئي أخطاء لا ترتكبيها مع شعرك هذا الصيف

3 الغسل

يرى المزيّن أن معظم الأشخاص لا ينظفون شعرهم بشكل جيد أثناء غسله. فهم يتركونه مغلفاً بغطاء يؤدي مع مرور الوقت إلى تعفنه وفقدانه لحيويته وتجمع الأوساخ فيه. ولهذا دعا إلى غسل الشعر بالشامبو ثم بالماء وتكرار العملية نفسها مرة ثانية.

4 الكونديشينر

قبل أن تطبقي منتج العناية هذا على شعرك، ينصحك المزين بأن تخلصيه من الماء الزائد من خلال عملية عصر لطيفة. وبعد ذلك يدعوك إلى استخدامه مع التركيز على الأطراف إذا كانت مصبوغة أو تالفة.

اقرئي كيف أعتني بشعري الدهني خلال الصيف؟

5 زيادة الحجم

إذا كان شعرك خفيفاً ورقيقاً، من الضروري أن تستخدمي الشامبو الجاف في الفترات الفاصلة بين غسلة وأخرى. فبحسب مزيّن زوجة الأمير هاري، يمكن هذا المنتج أن يمنع تزيّت شعرك ويزيد حجمه مع مرور الوقت.

6 الأطراف

لا يمكن شعرك أن يتمتع بالحيوية إذا كانت أطرافه تالفة ومتقصفة. إذاً لا تترددي في علاج هذه المشكلة من خلال السيروم والكريمات المناسبة. فهي تغذي أطراف الشعر وتمنحها مظهراً أنيقاً وناعماً.

إعداد: سناء دياب شرارة
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من العناية بالشعر