5 ألوان للشعر تستحقّ اختيارها هذا العام

عالم الشعر واسع للغاية، ولا يشمل منتجات العناية بفروة الرأس وحسب إنّما أيضاً الصبغات بمختلف تركيباتها وألوانها. وفي العام 2018، رأينا نوعاً من التجدّد في الألوان التي برزت بشكل لافت على الساحة. قد تفضّلين التمسّك بالتدرّج الذي اعتدته منذ فترة طويلة أو قد تخشين التجديد بطريقة أو بأخرى، غير أن التغيير أساسي في مختلف جوانب الحياة ولا بدّ من الخروج أحياناً عن المسار المعتاد.

5 أكاذيب تسمعينها عن البثور، فلا تصدّقيها بعد اليوم!

نقدّم لك في ما يلي 5 ألوان شعر لفتت انتباهنا في العام 2018. ولو أحببت أياً منها، سارعي إلى سؤال اختصاصية الشعر الخاصة بك عنه لعلّك تكونين من اللواتي يتّبعنه ويتشاركن الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

من الألوان التي رأيناها كثيراً طوال الأشهر الماضية البنفسجي المشرق. ويسهل التألّق بهذا التدرّج بفضل التصبّغات الزرقاء فيه التي تساعد على توازن البنفسجي مع لون الشعر وتمنح مزيداً من الإشراق للبشرة.

4 خطوات تخلّصك من الشعر التالف هذا الصيف

تدرّج اللونين الأشقر والعسلي: لا زالت التدرّجات العسلية الدافئة سائدة بين صيحات الشعر هذا العام. فكثيرات يخترن التألّق بشعر متدرّج من العسلي إلى الأشقر، مع لمسات أشبه بأشعة الشمس.

الأحمر القرمزي: لا بدّ من القول إنّ الخصلات الزهرية التي دخلت صيحات الشعر العام الماضي باتت منسية اليوم بعد أن انتقلت محبّات الزهري إلى تدرّج أغمق هو الأحمر القرمزي.

مكوّنات طبيعية تخلّصك من آثار البثور، فهل ستجرّبينها؟

الأسود الداكن: خبر سارّ لكل اللواتي يعشقن اللون الأسود، فهذا التدرّج الداكن والأنيق يحجز له مكانة هامّة بين صيحات هذا العام.

هل تتجرّئين على اعتماد لون البلاتين لشعرك؟ لم لا، لا سيّما أنّه بارز بشدّة هذا العام. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّه لا يليق بصاحبات البشرة السمراء، لذلك انتبهي إلى هذه القاعدة!

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من العناية بالشعر