ما هو رنساج الشعر؟


رنساج الشعر هو علاج يوفر لشعرك مجموعة متنوعة من الفوائد. اعتمادًا على نوع رنساج الشعر الذي تختارينه، يمكنك تغذية وترطيب وحتى إزالة تراكم المنتج من خصلات شعرك باستخدام رنساج الشعر الملون. ناهيك عن أنه يمكنك أيضًا تغيير لون شعرك باستخدام رنساج الشعر الملون.

في حين أصبح كل من رنساج الشعر الملون والرنساج التقليدي خيارين شائعين على صعيد العناية بالشعر، فمن المهم ملاحظة أنهما لهما اختلافات رئيسية. رنساج الشعر الملون هو طريقة صبغ الشعر التي تمنح خصلات شعرك لونًا بدلاً من التغيير الدائم. إنه يخترق البشرة الخارجية لشعرك فقط، لذلك يستخدم عادةً لإضفاء الحيوية على خصلات شعرك بين جلسات الصبغ. لست مضطرة إلى استخدام رنساج الشعر الملون لتغيير خصلات شعرك. يمكنك اختيار رنساج الشعر الشفاف لإضفاء اللمعان على شعرك.

من ناحية أخرى، يأتي رنساج الشعر الكلاسيكي بفوائد متعددة. كما ذكرنا أعلاه، يمكنك تنظيف شعرك أو تقويته أو إضافة ملمس حريري إليه باستخدام الرنساج. تساعد بعض شطفات الشعر أيضًا في إزالة الزيوت الزائدة من خصلات شعرك للحصول على شعر منتعش ومتجدد. 

في حين أن بعض علاجات الشعر مخصصة فقط لأنواع معينة من الشعر، فإن أي نوع من أنواع الشعر يمكن أن يستفيد من رنساج الشعر. ومثل أي منتج للعناية بالشعر تستخدميه، يجب أن تتأكدي من اختيار رنساج الشعر المناسب لمعالجة مشاكلك.

 

إقرأي أيضاً: كيف اطفي لون الشعر الاشقر بطرق طبيعية؟

 
شارك