ماسك لتطويل الشعر هو الأسرع على الإطلاق!

لا مجال أن تحلمي بعد اليوم بشعر طويل مثالي وكثيف، فمع هذه الخلطات الطبيعية التي لا غنى في روتين العناية بالشعر يمكنك توديع خصل شعرك القصيرة نهائياً. أحضرنا لك أقوى ماسك لتطويل الشعر خلال أيام.

عصير البصل لنمو الشعر

 
 

يعتبر هذا الماسك من أكثر الماسكات فعالية وأقدمها. والسبب في احتوائه على الكبريت الذي يعزز إنتاج الكولاجين في الأنسجة ويساعد في إعادة نمو الشعر. لا تدعي رائحته القوية تمنعك من استخدامه ، لأنها تزول بعد شطفه مرة واحدة.
هل سمعت عن ماسك البصل لتطويل الشعر؟

لتجربة هذا الماسك ، اقطعي بضع شرائح من البصل واعصري عصيره إما عن طريق هرسه أو برشه وضعيه على فروة رأسك لمدة 10-15 دقيقة. اتركيه لبضع دقائق ثم اشطفيه بشامبو خفيف.

أسرع ماسك لتطويل الشعر

وفقاً للتجارب فإن الماسك الأكثر فعالية لنمو الشعر الطبيعي هو استخدام حليب جوز الهند لأنه غني بالحديد والبوتاسيوم والدهون الأساسية.
خذي حليب جوز الهند الطازج وأضيفيه إلى نصف كوب من عصير الليمون ثم 4 قطرات من زيت اللافندر الأساسي. امزجيهم جيداً وضعي الماسك على فروة رأسك ، واتركيه لمدة 4-5 ساعات ثم اشطفيه بالماء الدافىء .

أقوى ماسك لتطويل الشعر
ينظف هذا الخل بلطف فروة الرأس ويحافظ على توازن درجة الحموضة في الشعر وبالتالي تسريع نمو الشعر. ابدئي في صنع ماسك مخفف عن طريق خلط 75 مل من الخل في لتر واحد من الماء لجرعة أكبر أو 15 مل منها في كوب من الماء الدافئ.
استخدمي خل التفاح كماسك لشطف شعرك، وسيعطي شعرك لمعاناً إضافياً ويعزز نمو خصلات شعرك نحن على يقين من أنك ستحبين هذه الماسكات المنزلية لنمو الشعر.

 

اقرئي أيضاً:

كيفية تطويل الأظافر القصيرة جداً

 
العلامات: ماسك للشعر
شارك