لهذه الأسباب حان الوقت لتستخدمي الشامبو الصلب

الشامبو الصلب، أي على شكل مكعبات الصابون… هل هذا ممكن؟ أصبح كذلك منذ الآن. فهو ليس مفيداً للبيئة فقط، بل إنّه يمنح شعرك النعومة والإشراق واللمعان الصحي وكل الخصائص التي حلمت بها منذ وقت طويل. إذاً حان الوقت لتتخلي عن الشامبو التقليدي ولتضعي في حقيبتك، أينما ذهبت، قطع الشامبو الصلب رائعة الشكل والرائحة. 

اقرئي ديتوكس فروة الرأس… سرّ جاذبية شعرك اليومية

الشامبو الصلب… صديق شعرك

إلى جانب كونه صديقاً للبيئة، فإن الشامبو الصلب يدلل شعرك بأفضل الطرق أيضاً. فهو يحتوي على مكونات صحية وطبيعية. كما أنه غنيّ بالزيوت الأساسية. إذاً حان الوقت لتدللي شعرك به. والخبر السار هو أنه يمكنك استخدامه لبشرة جسمك أيضاً.

أما المفاجأة فهي أنه خفيف الوزن وسهل الحمل. ولهذا لن تتردّدي في وضعه في حقيبتك الصغيرة أثناء السفر. وبالطبع ستنسين أمر القلق بشأن تسرّب الشامبو إلى ملابسك.

ورغم كل هذه الإيجابيات، عليك الانتباه إلى طريقة تطبيق الشامبو الصلب على شعرك. فمن الضروري أن تكتفي بكمية قليلة منه. وفي هذه الحالة يمكنك تنظيف خصلاتك وفروة رأسك تماماً من بقاياه. كما تمنعين تزيّته بشكل تام.

اقرئي الضفائر موضة الصيف… جربيها على طريقة النجمات

الشامبو الصلب… صديق البيئة أيضاً

لا شك في أنّك تحرصين على الحفاظ على البيئة وربما تساهمين في ذلك من خلال مشاركتك في بعض النشاطات. ولهذا تذكّري أنّ الشامبو الصلب يساعدك على ذلك. فالعالم يطلق اليوم صفارات الإنذار معلناً ضرورة التخلي عن البلاستيك الذي يهدد الحياة على الأرض قدر الإمكان. ولأنّك تريدين أن تشاركي في ذلك أيضاً، تشجعي على استبدال الشامبو التقليدي المعبأ في عبوات بلاستيكية بمكعبات الشامبو الصلب. فالكثير من محبات الجمال والبيئة في الوقت نفسه لجأن إلى هذا الخيار. إذاً سارعي إلى اللحاق بهن.

إعداد: سناء دياب شرارة
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من العناية بالشعر