لصبغة شعر لون رمادي جذابة... إليك هذه الطرق!


في حين أن مجرد التفكير في خصلة واحدة من الشعر الأبيض كانت كافية لإرسال جيل أمهاتكم إلى حالة من الهستيريا، فإن الشعر الرمادي لا يزال يُعتَمد باعتباره لون الألفية الحالي في جميع أنحاء العالم.

من الفضة الباستيل المصبوغة بذوق إلى الألوان المتدرجة المرقطة بالوردي الفاتح والأرجواني والأزرق السماوي، تمتلئ وسائل التواصل الاجتماعي بالعديد من الأفكار العصرية لمساعدتك على الإبداع مع الشعر الرمادي.

أفضل طرق للحصول على لون شعر رمادي مميز وفريد لهذا العام: 

1. جذور رمادية داكنة وجسم وردي فاتح
يعمل أسلوب البالياج الرمادي المتدرج هذا بشكل أفضل على الشعر القصير إلى المتوسط الطول والبشرة الفاتحة.

2. رمادي فولاذي في كل مكان
يبدو الفولاذ الفضي المذهل رائعًا على النساء ذوات الشعر القصير أو قصة الشعر القصيرة الدرامية، مناسب لأي لون بشرة تقريبًا.

3. رمادي فاتح
تشتهر جاد ثيرلوال من ليتل ميكس بصبغ شعرها الطويل باللون الرمادي الفاتح، وهو لون يعمل العجائب لبشرتها الدافئة وعينيها البنيتين العميقتين.

4. أشقر فضي
يعمل هذا التلوين الجميل بشكل أفضل على الشعر الطويل المستقيم أو المموج ويكمل بشكل جيد درجات لون البشرة الفاتحة إلى الزيتونية.

5. رمادي مزرق
البشرة الشاحبة هي الأنسب للون البحري العميق مع تدرجات رمادية، ولكن إذا كنت تشعرين بالشجاعة حقًا، فإن الظل الأزرق الجليدي سيضفي لمسة رائعة على مظهرك الأنيق.

6. أومبير متباين باللونين الأسود والرمادي
يعمل هذا النمط بشكل أفضل بدءًا من اللون الداكن عند الجذور ثم يصبح أفتح تدريجيًا على طول الشعر. مناسب بشكل مثالي للتسريحات الطويلة للحصول على تأثير درامي كامل. بدلاً من ذلك، يمكنك اختيار اللون الأسود وإضفاء لمسات فضية للحصول على مظهر بسيط وعصري.

7. اللون الأبيض الفاتح
بعد أن امتلأت منصة عرض أزياء جان بول غوتييه في أسبوع الموضة في باريس بجميلات الشعر الرمادي في أبريل من عام 2015، بدأت مجموعة من المشاهير في اعتماد هذا الاتجاه. ظهرت نيكول ريتشي بتسريحة شعر غريبة ولكنها جميلة باللون الأبيض الفاتح بينما ظهرت ليدي غاغا بضفائر عاجية طويلة.

إقرأي أيضاً: صبغات شعر بني رمادي لأناقة فريدة!

 
شارك