فيديو – إليك أغرب صيحات الشعر في 2018… هل تجرئين على اتباعها؟

قبل أن تذهبي لحضور إحدى حفلاتك الراقية، تهتمين بكامل إطلالتك ثمّ تكملينها بتسريحة لافتة. لكن يبدو أن صيحة غريبة بدأت تنشر في عالم الجمال: الشعر الملون البراق. فإذا أردت اتباعها اخترنا لك هذه الإطلالات الـ3 لتتألقي بها في حفلك المقبل.

اقرئي: الدكتور أوتام كومار: اكتشفي أسهل العلاجات لحب الشباب

لا شكّ في أنك واكبت عن بعد حفل كوتشيلا الموسيقي. وبالطبع لاحظت ما تميّزت به الفاشينيستات اللواتي حضرنه من إطلالات مميزة وغريبة أحياناً. إلا أن أكثر ما لفت الأنظار في هذا المهرجان هي بعض التسريحات وصيحات الشعر الغريبة وخصوصاً الشعر الملون بالسبراي البراق. فتعرفي إليها من خلال هذه الإطلالات الـ3.

1 الإطلالة الأولى  

هل تريدين الحصول على هذا اللوك المميز؟ إذاً ليس عليك سوى أن ترشي القليل من السبراي الملون على شعرك. وفي هذه الحالة ننصحك بأن تعتمدي مثلاً تسريحة الـBun أو ذيل الحصان بالشكل الذي تحبين. وركّزي أثناء رش السبراي أو التلوين بالفرشاة على الفرق الذي يفصل بين جزأي شعرك من الأعلى أو الخلف.

2 الإطلالة الثانية

إذا قررت أن تضيفي لمسة غريبة إلى أناقتك، تجرئي على ذلك. ولهذا اعتمدي هذه الإطلالة: صففي شعرك على شكل ضفيرتين. رشّي السبراي البراق والملون على جوانبهما. وفي هذه الحالة تجمعين اللوك المرح مع الأسلوب الأنيق المواكب لأحدث الصيحات الجمالية الراقية.

 

اقرئي: فروة رأسك سرّ جمالك اعتني بها

3 الإطلالة الثالثة

في هذه الإطلالة يمكنك أن تجمعي الأسلوب العفوي والأنوثة الراقية. وهو يجمع بدوره الإطلالتين السابقتين ويناسب الحفلات الفاخرة. إذاً صففي شعرك بهذه الطريقة: ضفيرتان وBun من كل جانب مع تسريح الشعر في خلفية الرأسي بشكل متشابك ورشّ السبراي البراق الملون عليه أو اعتمدي التلوين بالفرشاة.

 

تذكري هذه الصيحات أيضاً

إضافة إلى صيحة الشعر الملون، لا تنسي أن ربيع 2018 يقدم لك الكثير من الصيحات الأخرى الأنيقة التي يمكنك اتباعها.

1 حزام الشعر العريض: استوحي هذا الحزام من موضة التسعينيات ويمكنه أن يساعدك على اعتماد تسريحة أنيقة في 5 دقائق صباحاً.

اقرئي: إكتشفي فوائد الكافيار لك ولبشرتك… و5 معلومات ستدهشك

2 الضفائر الصغيرة: هي تلك الضفائر التي تعود بك إلى التاريخ الفرنسي القديم. اعتمديها إذا كنت تريدين أن تظهري جمال ملامح وجهك بوضوح.

3 الشعر المتموج: في حال قررت اعتماد الشعر المتموج كتسريحة تظهرين من خلالها أنوثتك، إفعلي هذا ولا تترددي. لكن دعي التموجات تبدو طبيعية قدر الإمكان. ولتحصلي عليها صففي شعرك على شكل ضفائر صغيرة في المساء. أما في الصباح فسرحيه وانظري إلى نفسك في المرآة لتلاحظي جماله.

إعداد: Sanaa Diab
الأوسمة
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من العناية بالشعر