فوائد استخدام كريم للشعر بعد الإستحمام

تمامًا مثل بشرتنا، يحتاج شعرنا وفروة رأسنا إلى التغذية والرطوبة للحفاظ على مظهرهما وشعورهما بالصحة. الشامبو والبلسم هما العمود الفقري لروتين العناية بالشعر لدينا، ولكن هل فكرت في إضافة منتج يترك على المزيج للحصول على المزيد من العناية بالشعر؟ استمري في القراءة لتتعلم كل ما تحتاجين لمعرفته حول كريم الشعر والمنتجات الأخرى التي تترك على الشعر بعد الاستحمام.

ما هي فوائد استخدام كريم الشعر؟

تتمتع كريمات الشعر وأقنعة الشعر بفوائد مماثلة حيث أنها مصممة لتغذية وترطيب الشعر، مما يساعد على التحكم فيه. ومع ذلك، نظرًا لأنه يمكن ترك كريمات الشعر في الشعر، فإنها تساعد أيضًا على تنعيم الخصلات ومنعها من أن تصبح ثابتة أثناء عملية التصفيف أو أثناء النهار، وتحديدًا عند العناية بشعرك في الشتاء - وهو أمر نحتاجه جميعًا بين الحين والآخر. في يوم شعر سيء. يمكنهم أيضًا زيادة تعريف الشعر المجعد بشكل طبيعي والمساعدة في الحفاظ على تلك الخصلات تبدو نطاطة وممتلئة. لا تحتوي كريمات الشعر على بوليمرات تصفيف، لذلك لا تتمتع بنفس خصائص ثبات الشعر مثل شمع الشعر والمواد الهلامية، ومع ذلك يمكن أن تساعد في مكافحة التجعد والتحكم في الشعر ومنعه من أن يصبح ساكنًا، مما يحافظ على ملمسه ناعمًا وحريريًا.

كيف تستخدمين كريم الشعر في روتينك؟

تمامًا مثل أي منتج آخر، يجب وضع كريمات الشعر على الشعر المبلل بعد غسله بالشامبو والبلسم (الخاليان من الكبريتات والسيليكون). يمكن أيضًا استخدامها كمنتج إضافي بين غسلات الشعر الخشن لزيادة النعومة وإعطاء التعريف. ومع ذلك، إذا كان شعرك ناعمًا أو عاديًا، فقد يكون من الأفضل تجنبي وضع المنتج على خصلات الشعر الجافة لأنه قد يكون ثقيلًا جدًا على خصلات شعرك.

 

اقرئي أيضاً:

أفضل كريم للشعر الجاف بعد الاستحمام حضريه في المنزل

 
العلامات: كريم شعر
شارك