صبغات شعر من تحت ستغير إطلالتك

درجت صبغات الشعر الأشقر والبني والأحمر وغيرهم لكن هل فكرت يوماً أن تختاري صبغات شعر من تحت ، أي صبغ أطراف الشعر بلون من تدرجات لون الشعر. فهل تجروئين على اختيارها؟ نقدّم لك صور صبغات شعر من تحت منها بألوان جريئة وعصرية.

صبغات شعر من تحت باللون الأحمر

الأحمر من الوان الصبغات الجميلة والتي تليق بصاحبات البشرة والبيضاء، وإن كان شعرك مصبوغاً باللون الأسود أو لونه الطبيعي داكن يمكن إضافة صبغات شعر من تحت باللون الأحمر.

صبغات شعر من تحت أشقر

معظم السيدات صاحبات البشرة السمراء يتجهن نحو الصبغات باللون الأشقر، ولكن قد يتعب شعرك الصبغ المستمر بهذا اللون لذا يمكن إضافة اللون الأشقر إلى أطراف الشعر فقط.

صبغات شعر من تحت أبيض

الهدف الرئيسي من صبغ الشعر هو تجنب ظهور اللون الأبيض أو الشيب كما يسمى، لكن مع موضة صبغات الشعر لا شيء ممنوع أو مستحيل فيمكنك صبغ شعرك باللون الأبيض أو تدرجاته.

صبغات شعر من تحت جريئة

بعيداً عن ألوان الصبغة الكثيرة والمتنوعة إن كنت صاحبة ستايل عصري يمكنك اختيار صبغة شعر جريئة بعيداً عن الألوان الكلاسيكية نقترح عليك الزهري والبنفسجي وحتى الأزرق!

صبغات شعر من تحت رمادي

شاهدنا منذ فترة دخول اللون الرمادي في عالم الصبغات، لكن يحتاج إلى الكثير من العناية لذا إن لفت نظرك هذا اللون وأحببت صبغ شعرك به فيمكنك اختيار صبغات شعر من تحت رمادية.

صبغات شعر من تحت باللون النحاسي

نقترح عليك اللون   النحاسي لصبغ شعرك ، والأجمل أن تختاريه لتلوين الأطراف بتدرجات اللون النحاسي المميز.

 
شارك