خلطة لتنعيم الشعر المصبوغ والتالف سريعة النتائج

هل تتساءلين عن كيفية إصلاح الشعر التالف بسرعة في المنزل؟ احصلي على الوصفة الطبيعية للحصول على شعر لامع باستخدام مكونات طبيعية بالكامل مع أفكار علاج الشعر السهلة هذه.

غذي شعرك بزيت الزيتون البكر الممتاز

لا يقتصر استخدام زيت الزيتون على أطباق المعكرونة. من المعروف على نطاق واسع بين هواة العناية بالشعر أن علاج الشعر هذا الذي يتم في المنزل يمكن أن يعمل العجائب لشعرك.إنه مرطب رائع لتنعيم وتغذية الشعر، غني بفيتامين هـ. إن جزيئاته صغيرة بما يكفي لاختراق جذع الشعرة.
يمكن أن يساعد زيت الزيتون في استعادة الرطوبة والمرونة للشعر الجاف والتالف، توصي بتدفئة كمية صغيرة من زيت الزيتون في راحة يدك وفركها في المناطق التالفة من شعرك من منتصف الساق إلى الأطراف. اتركي زيت الزيتون لمدة 20 إلى 30 دقيقة (يمكنك لف شعرك بمنشفة خلال هذا الوقت إذا أردت)، ثم اغسليه بالشامبو والبلسم كالمعتاد جربي هذا كعلاج أسبوعي.

جربي جلسة تقوية الشعر بالبيض

بما أن البيض مصدر للبروتين، فيمكنه المساعدة في تقوية الشعر. تنصح بخلط بيضة واحدة مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون ووضع الخليط على الشعر الرطب. اتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم نظفيه ورطبيه كالمعتاد.
ضعي في اعتبارك أن كثرة البروتين يمكن أن تجعل شعرك خشنًا. نوصيك باستخدام علاج الشعر هذا مرة واحدة فقط في الشهر لمنع ذلك.

استخدمي خل التفاح للشعر المصبوغ

إذا كنت تتعاملين مع شعر مجعد، يمكنك المساعدة في إغلاق البشرة وتنعيم خصلات الشعر الخشنة والتالفة باستخدام خل التفاح.
نقترح الجمع بين ربع كوب من خل التفاح مع كوبين من الماء، ثم رشيه على الشعر الرطب بعد غسله بالشامبو وترطيبه. يمكن استخدام هذا كعلاج أسبوعي للشعر.

 

اقرئي أيضاً:

خلطة زيت للشعر الخفيف والباهت

 

 
شارك