خلطة تنعيم الشعر الخشن بدقائق

تدمر أدوات التمليس والحرارة خصلات شعرك لكن هل تعلمين أنه يمكنك استخدام خلطة لتنعيم الشعر مذهلة ومضمونة النتائج بفضل بعض المكونات الرخيصة والسهلة التحضير بدقائق معدودة فقط.

خلطة الحليب والعسل لتنعيم الشعر الخشن
يتكون شعرنا من بروتين يسمى الكيراتين. يعتبر البروتين الموجود في الحليب مفيدًا من حيث إضافة القوة والجسم. يحتوي الحليب أيضًا على الدهون التي تساعد على تنعيم الشعر وتنعيمه. العسل هو مرطب طبيعي يضيف لمعانًا إلى خصلات شعرك.
خذي ملعقة كبيرة من العسل واخلطيها مع الحليب لتنعيم الشعر، ويمكن أيضًا وضع المجموعة في زجاجة رذاذ. ضعي هذه الخلطة على الشعر بعد الشامبو واتركيها لمدة دقيقتين ثم اشطفي شعرك بالماء العادي.

خلطة الموز لتنعيم الشعر الخشن
يحتوي الموز على خصائص رائعة في تنعيم الشعر. يمكن أن تكون رائعة للشعر الجاف والمتطاير أيضًا. فهي لا تساعد فقط في تمليس الشعر الطبيعي ، ولكنها توفر أيضًا تغذية عميقة للشعر المعالج كيميائيًا.
خذي حبتين من الموز الناضجين ، واهرسهيما جيدًا بمساعدة شوكة وامزجي ملعقتين كبيرتين من كل من العسل واللبن وزيت الزيتون مع الموز المهروس. امزجيه لعمل معجون ناعم. ضعي قناع الشعر هذا بالتساوي على شعرك ، لفي شعرك بقبعة استحمام. احتفظي بها لمدة نصف ساعة. تعتبر جميع المكونات مثالية لشعرك الضعيف الذي يعاني من نقص التغذية ، وستجعل شعرك صحيًا ولامعًا ومستقيمًا أيضًا.

زيت الزيتون والبيض لتنعيم الشعر الخشن
يشبه التركيب الكيميائي للزيت الموجود بشكل طبيعي في الجسم زيت الزيتون. هذا هو السبب في أنه يساعد على استعادة التوازن الصحي. يحتوي زيت الزيتون على هيدروكسي إيروسول وفيتامين هـ ، وكلاهما مفيد في تغذية الشعر. يحتوي البيض على فيتامينات ومعادن ، إلى جانب الأحماض الدهنية ، وهي مفيدة جدًا لشعرك وتجعله مفرودًا.
اخلطي بيضتين بزيت الزيتون، وضعيها على شعرك واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل غسله.

 
شارك