جهاز تقصف الشعر هل يستحقّ فعلاً التجربة؟

حين نتحدّث عن الروتين الجمالي، لا يكفي أن نفكّر فقط بالمنتجات التي تسمح لنا بالحصول على إطلالات جميلة وأنيقة ومرتّبة، بل يجب أيضاً أن نركّز على حلّ المشكلات الجمالية من أساسها. فعلى سبيل المثال، لو كنت تعانين من حب الشباب والبثور، لا يجب أن تفكّري فقط في كيفية إخفائها بواسطة الفاونديشن والكونسيلر، بل أن تبحثي عن سبب ظهورها وتحاولي معالجته للتخفيف من هذه البثور أو حتّى القضاء عليها تماماً.

ولو أردنا التحدّث عن الشعر ومشكلات الشعر، نفكّر مثلاً بالتقصف.

وتقصف الشعر يعني انفسام أو انشطار الخصلات في الأسفل. ونتيجة لذلك، يصبح الشعر أكثر هشاشة وضعفاً، وبالتالي أكثر عرضةً للتكسّر والتساقط. أمّا أسباب التقصف، فتشمل:

- التعامل مع الشعر بقسوة

- فك عقد الشعر بطرق غير سليمة

- استعمال أدوات ومواد منخفضة الجودة لتصفيف الشعر

- تمشيط الشعر المبلّل بقوة

- إهمال العناية الدورية بالشعر

- عدم قص الشعر بشكل دوري

- عدم الاهتمام بترطيب الشعر بشكل منتظم

ومن أبرز الحلول التي يتم التحدث عنها لعلاج هذه المشكلة، جهاز تقصف الشعر. فما هو تحديداً؟

ما هو جهاز تقصف الشعر؟

جهاز تقصف الشعر هو جهاز ثوري يُستخدم لإزالة التقصّف الشعر بدون الاضطرار إلى قصّه. وعادةً ما يعمل هذا الجهاز بتقنية الشفرات الدقيقة التي تزيل فقط الأطراف المتقصّفة، مع الحفاظ على طول الشعر.

بعض خيارات جهاز تقصف الشعر

جمعنا لك بعض خيارات جهاز تقصف الشعر التي يمكنك تسوّقها من متاجر إلكترونية محلية. ويكفي أن تضغطي على الصورة حتّى تنتقلي مباشرةً إلى الموقع الإلكتروني.

جهاز تقصف الشعر Fasiz

https://matgarkeratin.com/%D8%AC%D9%87%D8%A7%D8%B2-%D8%A5%D8%B2%D8%A7%D9%84%D8%A9-%D8%AA%D9%82%D8%B5%D9%81-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1?srsltid=AfmBOopw5Z8tGnaIlyKXqSij73uetbRfM2_xNqENke7KFw1WE7q0JJP1

جهاز تقصف الشعر على موقع نون

جهاز تقصف الشعر كاتانا برو

اقرئي أيضاً: علاج تقصف الشعر الشديد بخطوات سهلة!

 
شارك