الشعر الزجاجي Glass Hair... الصيحة التي تشعل "إنستغرام"

صيحة الـGlass Hair أو الشعر الزجاجي تشعل "إنستغرام". فما الذي تعرفينه عنها؟ في الواقع لقد اتبعتها الكثير من نجمات هوليوود. وإذا كنت تسألين عن سرّ هذه الصيحة، اعلمي أولاً أنها تجعل شعرك رائعاً ومميزاً لأنه يبدو من خلالها شديد اللمعان والنعومة مثل الزجاج المصقول تماماً. وقد اتبعتها الكثير من أولئك النجمات طيلة موسم الصيف.

اقرئي طريقتان لتمليس شعرك من دون مجفف الشعر

من اتبعها أولاً؟

هل تتذكرين تسريحة كيم كرداشيان التي تشبه الرخام المصقول؟ لقد اعتمدتها مرات عدة. وكذلك فعلت شقيقتها كلوي. وهكذا أصبحت هذه الصيحة سائدة في أوساط النجمات. فإذا أردت تطبيقها احرصي على ألا تفعلي ذلك في مكان رطب. ففي هذه الحالة لن تتمكني من أداء المهمة بنجاح. والآن تعرفي إلى الطريقة التي تساعدك على الحصول على الـGlass hair.

خطوات لتحصلي على الـGlass Hair

"بالنسبة إلي، يعتبر الحصول على شعر ناعم ولامع ومشرق جزءًا مهماً من إطلالاتنا". هذا هو التعليق الذي أرفقت به خبيرة الشعر كريس أبلتون صورة لنجمة تلفزيون الواقع كيم كرداشيان ظهرت فيها معتمدة صيحة الشعر الزجاجي أو الـGlass Hair.

اقرئي شعرك بخطر، احميه من الشمس

فإذا كنت تفكّرين باتباعها، إذهبي إلى مزيّن شعر محترف. في هذه الحالة ستلاحظين أنّه يبلل خصلاتك برشّة من سبراي يمنحها اللمعان ويحدّ من تجعد الشعر.

وبعد ذلك يضيف إليها، من منتصف طولها إلى أطرافها، لمسة من سيروم براق مع الفرك اللطيف قبل التسريح الحراري. والنتيجة: شعر أملس وبراق وصحي جداً.

اقرئي 6 دروس تتعلمينها من مزين شعر ميغان ماركل

الـGlass Hair في منزلك

أما إذا أردت تطبيق تقنية الـHair Glass في المنزل، فالجئي إلى هذه الوصفة المنزلية.  لكن قبل تطبيقها تأكدي من ترطيب شعرك جيداً ومن العناية به بالزيوت. وفكري أيضاً في أن تطبقي عليه قناعاً مناسباً لنوع فروة رأسك مرة واحدى أسبوعياً.

وبعد أن تغسليه بالشامبو ومنتج العناية ما بعد الشامبو، إمزجي ملعقتي طعام من الخل الأبيض مع  نصف كوب من الماء البارد. بللي شعرك بالمزيج، من الجذور حتى الأطراف، ثم قومي بتسريحه بوسيلة حرارية. وهكذا ستحصلين على شعر لامع وجذاب.