الايام المناسبة لقص الشعر في علم التنجيم!


لا يختار معظم الناس يومًا معينًا لقص شعرهم. يعتمد الأمر على الوقت المناسب لهم، وقد يقوم البعض بقص شعرهم لمجرد نزوة مفاجئة أيضًا. لكن علم التنجيم يقول أنه يجب على المرء أن يقص شعره في أيام معينة فقط، حيث أن هناك أيام جيدة وأيام سيئة لقص الشعر

وفقا لعلم التنجيم، فإن أفضل الأيام لقص الشعر تتحدد حسب مراحل القمر. ويعتقد أن القمر المتنامي، الذي يحدث خلال الأسبوعين الأولين من الدورة القمرية، يعزز النمو والقوة، مما يجعله وقتًا مثاليًا لقص الشعر لتشجيع النمو الصحي.

 من ناحية أخرى، يعتقد أن تراجع القمر، الذي يحدث خلال الأسبوعين الأخيرين من الدورة القمرية، يعزز النمو البطيء وبالتالي فهو يعتبر الوقت المناسب لتقليم الشعر للحفاظ على طوله وشكله.

إذا كنت ترغبين في تحقيق أقصى استفادة من قصة شعرك القادمة، تأكدي من مراجعة التقويم القمري والنظر في تأثير علامة الأبراج الخاصة بك. 

يدعي علم التنجيم أن الكواكب يمكن أن يكون لها تأثير كبير على حياتنا. بعض الأيام تكون جيدة لنا، وقص الشعر في مثل هذه الأيام له آثار إيجابية. لذلك، من المهم قص الشعر في الأيام الصحيحة. عندما نقص شعرنا، فإننا أيضًا نقطع الطاقة السلبية عن حياتنا.

إليك الأيام التي يجب عليك فيها قص شعرك: الأربعاء، الجمعة، 

بعض الأيام ليست مناسبة لقص الشعر مثل : الاثنين، الثلاثاء، الخميس، السبت، الأحد. 

هذا ما يقوله علم التنجيم، فمن يؤمن به عليه اتباع نصائحه، ومن لا يؤمن به يمكن أن يختار الوقت المناسب له لقص الشعر!

 

إقرأي أيضاً: افضل ايام قص الشعر حسب التقويم القمري

 
شارك