اسرع طريقة لتطويل الشعر بوصفات طبيعية

يحذر خبراء الشعر من الإفراط في الاعتماد على المنتجات الكيميائية ، عندما يتعلق الأمر بوضع خطة قوية للعناية بالشعر. بدلاً من ذلك ، ابحثي عن العلاجات الطبيعية لذا يمكنك العثور على بعض حلول الشعر في منزلك. هناك العديد من المكونات المتوفرة بسهولة في مطبخك والتي يمكنها محاربة تساقط الشعر والقشرة والتهابات فروة الرأس. فيما يلي بعض العلاجات المنزلية الأكثر فعالية لتطويل الشعر بنتائج مضمونة.

اسرع طريقة لتطويل الشعر بواسطة إكليل الجبل والخزامى
سخني ملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون وأضيفي نصف قطعة أفوكادو إلى الزيت. أضيفي القليل من العسل والبيض. يمزج. أضيفي زيت إكليل الجبل والخزامى - 10 قطرات لكل منهما. ضعي المزيج على فروة رأسك وشعرك وانتظري لمدة 45 دقيقة. اغسلي شعرك يالشامبو وجربي هذه الخلطة مرة في الأسبوع.
يحتوي إكليل الجبل على عامل مضاد للالتهابات يسمى كارنوسول - وهو عنصر قوي يمكن أن يساعد في موازنة الهرمونات. يمكن أن يعزز نمو البصيلات ، وبالتالي يقلل من فرص تساقط الشعر.

اسرع طريقة لتطويل الشعر من الجوجوبا
إذا كنت تعانين من حكة في فروة الرأس ، فإن تدليك شعرك بزيت الجوجوبا يمكن أن يساعد بشكل كبير. هذا يساعد أيضا في الدورة الدموية.يمكنك أيضًا استخدام الجوجوبا كبلسم منزلي الصنع. ضعيه على أطراف الشعر بعد غسل الشعر بالشامبو.
اخلطي صفار البيض وملعقة صغيرة من زيت الجوجوبا وملعقة صغيرة من العسل وبضع قطرات من عصير الليمون. ضعي المزيج على فروة رأسك وشعرك وانتظري حوالي 45 دقيقة. بعد ذلك ، اغسلي شعرك بالشامبو.

اسرع طريقة لتطويل الشعر من زيت الخروع
أضيفي ملعقة صغيرة من بذور الحلبة إلى 6 ملاعق كبيرة من زيت الخروع وزيت جوز الهند. سخني المزيج حتى يتحول إلى اللون البني قليلاً ويبدأ في تكوين رغوة. برديه ودلكيه على فروة رأسك وشعرك. انتظري حوالي 45 دقيقة واغسليه. ضعي هذا الخليط مرتين على الأقل في الأسبوع للحصول على أقصى قدر من الفوائد.
إذا كان شعرك باهتًا حقًا ، فهذا الماسك أيضاً يمكن أن يعيد الحيوية إلى شعرك ، خذي 5 ملاعق صغيرة من زيت الخروع و 2 ملاعق صغيرة من زيت الخردل . امزجي جيدًا ودلكي فروة رأسك وشعرك لمدة عشر دقائق تقريباً ثم اغسلي شعرك بالشامبو.

 
شارك