أفضل كريم للشعر الجاف وكيفية استخدامه

يحدث الشعر الجاف عندما لا تنتج فروة رأسك ما يكفي من الزيت لترطيب شعرك ، أو عندما يسمح شعرك للرطوبة بالتسرب. يحدث الشعر الجاف عندما لا تنتج فروة رأسك ما يكفي من الزيت لترطيب شعرك ، أو عندما يسمح شعرك للرطوبة بالتسرب. يمكن لأي شخص أن يعاني من الشعر الجاف. ولكن لماذا يصبح الشعر جافًا وهشًا؟ ما الذي يزيد من خطر إصابتك بالشعر الجاف؟ إليك الأسباب الشائعة للشعر الجاف وسنكشف عن كيفية الحفاظ على مظهر شعرك صحيًا وبراقًا وما هو أفضل كريم للشعر الجاف؟

كريمات ترطيب الشعر الجاف

في حين أنه يختلف من شخص لآخر ، يمكن أن يكون نوع شعرك غالبًا مؤشرًا على حاجته إلى الترطيب. بشكل عام ، كلما كان شعرك أملسًا ، قل الماء الذي يحتاجه ، بينما يتطلب الشعر المجعد المزيد. إذا كان شعرك مساميًا جدًا أي يجف بسرعة ويكون عرضة للتكسر ، فهو جاف.

استخدمي الماء البارد أو الفاتر بدلًا من الماء الساخن عند غسل الشعر. يساعد الماء البارد على سد الجلد الميت ويقلل من فقدان الرطوبة. استخدمي شامبو وبلسم مرطب ، مثل تلك التي تحتوي على زيوت التليين التي يمكن أن تشمل اللوز الحلو والأرجان وعباد الشمس وفول الصويا.

يمكن استخدام كريمات الشعر قبل الشامبو وبعده. إذا كنت تقومين بتطبيقه قبل الشامبو ، فاستخدميه مثل أي زيت آخر ، حيث يعمل الكريم على تقوية الجذور ، وترطيب الشعر ، ومنع تساقط الشعر ، كما يعزز نمو الشعر.

يعتبر السيروم الواقي من الحرارة أو الكريم الخفيف الوزن مثاليين لتهدئة تجعد نسيج شعرك.سيمنح منتج العناية بالشعر خصلات شعرك الوزن والتعريف الذي تتطلبه للحفاظ على شكلها الملتوي دون التجعد. من المهم تنظيف الكريم فقط عندما يكون الشعر لا يزال رطبًا.

 

 

 
العلامات: كريم شعر
شارك