أفضل زيت للشعر الجاف والخشن يعطي نتائج مبهرة

لأن زيوت الشعر مليئة بالمكونات المفيدة لك مثل البيوتين والأحماض الدهنية ، فإنها يمكن أن تساعد في ترطيب فروة الرأس وتنعيم الشعر حتى أنها يمكن أن تعزز نمو الشعر بشكل غير مباشر . إنطلاقاً من أهمية زيوت الشعر اخترنا لك أفضل افضل زيت للشعر الجاف والخشن استخدميه لتحصلي على نتائج مبهرة من أول مرة.

زيت جوز الهند أفضل زيت للشعر الجاف والخشن

هذا الزيت لا يحتاج إلى مقدمة، يدعي العديد من علماء الطبيعة أن هذا هو الحل لجميع مشاكل الشعر، فإن زيت جوز الهند غني بفيتامين هـ وفيتامين ك والحديد ، مما يقضي بشكل فعال على قشرة الرأس مع تعزيز نمو الشعر. زيت جوز الهند له صلة قوية ببروتينات الشعر غير الموجودة على عكس زيوت الشعر الأخرى وهو قادر على اختراق ألياف الشعر الرطبة.

زيت الأفوكادو أفضل زيت للشعر الجاف والخشن
زيت الأفوكادو غني بالفيتامينات A و B و D. أظهر مقال من قبل العلماء في Textile Research أن زيت الأفوكادو يخترق جذع الشعر بسبب سلسلة الجلسريدات المستقيمة. بغض النظر عن المصطلحات العلمية ، فإن زيت الأفوكادو هو ركبتي النحل عندما يتعلق الأمر بالشعر الخشن ، لأنه يحمي بشكل فعال من فقدان الرطوبة.
سخني ملعقتين صغيرتين من زيت جوز الهند
ضعيهما باعتدال على طول شعرك الجاف وركزي على الأطراف لأنها الأكثر حساسية.
دلكي بلطف فروة رأسك لعدة دقائق حتى تمتصه بالكامل. يمكن لجميع أنواع الشعر المجعد ذات الشعر الناعم الاستفادة من هذه الطريقة.
ارتدي الغطاء البلاستيكي واتركيه طوال الليل.

زيت الأرغان من أفضل زيت للشعر الجاف والخشن
زيت الأرغان من أفضل الزيوت التي تساعد على تغذية شعرك. يساعد في إضافة اللمعان والنعومة إلى بشرتك التي لا يمكن التحكم فيها والتخلص من هذا التجعد أيضًا. يشتهر زيت الأرغان بخصائصه المقوية التي تساعد على منع تكسر الشعر وتساقطه. يعزز فيتامين E الموجود في هذا الزيت نمو الشعر ويحمي خصلات الشعر من المزيد من التلف. بالإضافة إلى أنه يمنع التهابات فروة الرأس!
زيت الأرغان للشعر
إذا كنت ترغبين في محاربة الجفاف ، فإن أفضل طريقة لاستخدام زيت الأرغان لإعادة الترطيب بخلاف زيت التصفيف هي إضافة بضع قطرات إلى الشامبو الخاص بك. سيساعد ذلك في تنظيف فروة الرأس مع تجديد الزيوت الطبيعية المفقودة.

اقرئي أيضاً:

أفضل ماسكات الشعر الدهني التي يمكنك تحضيرها في المنزل

 
العلامات: زيت شعر
شارك