LA PRAIRIE تختار الكافيار للعناية بالبشرة

من Montreux في سويسرا، انطلقت حكاية La Prairie مع عيادة آمن مؤسّسها بأنّ العلوم قد تنجح يوماً في كشف سرّ الشباب الدائم. ومن هذه العيادة وعلاجاتها المبتكرة، استمدّ الوحي ليبتكر منتجات ومجموعات ترتكز حول الكافيار. فما تفاصيل هذه الحكاية؟

منتجات فريدة من نوعها
بعد أن أطلقت La Prairie في العام 1987 مستحضرها الأوّل Skin Caviar وكان حينها أوّل منتج يضمّ مكوّنات حيويّة ومنها مستخرج الكافيار، أكملت إبداعاتها ودلّلت عملاءها بمنتج ثانٍ في العام 1989 هو Essence of Skin Cav­iar Eye Complex لشدّ منطقة العينين والاعتناء بها. 

للماكياج حصّة أيضاً
استمرّت الدار في توسيع مجموعتها للعناية بالبشرة فأعادت تقديم منتجها الأوّل في العام 1998 بنسخة جديدة هي Skin Caviar Luxe Cream. وفي العام 2002، دخلت عالم الماكياج مع Skin Caviar Concealer Foundation SPF 15 لسحنة مثاليّة بفضل الكافيار أيضاً. 

الشباب الدائم
لأنّ شباب البشرة كان من أولويّات عمل La Prairie منذ البداية، حرصت الدار في العام 2012 على أن تقدّم منتجاً يشدّ البشرة تماماً ويدلّلها بشباب مثالي فأزاحت الستار عن Skin Caviar Liquid Lift. وتجدر الإشارة إلى أنّ الكافيار لم يتوقّف يوماً عن كونه المكوّن الرئيس في تركيبات La Prairie جميعها. 

إبهار يستمرّ حتّى اليوم
للمرّة الأولى، قدّمت La Prairie مياه الكافيار في عبوة، وذلك مع Skin Caviar Essence-In-Lotion في العام 2016. وحتّى اليوم، لم تنتهِ حكاية فنّ الكافيار بل مضى عليها أكثر من 30 عاماً. ومؤخّراً، أطلقت الدار Platinum Rare Cellular Life-Lotion لترتقي بمقاومة الشيخوخة إلى مستوى أفضل.