Dior: حكاية جمالية لا تنتهي مع الورد

دائماً ما تنجح الدار العالمية الشهيرة Dior في رفع المستويات والمعايير لا سيّما في عالم العناية بالبشرة. فمع مستحضرها الجديد Dior Prestige La Micro-Lotion de Rose، استقدمت الوردة البرّية من منطقة النورماندي الفرنسية وحوّلتها إلى تركيبة غنّية ومعاصرة تضمن صحّة البشرة وجمالها.

نعم، فبعد La Micro Huile de Rose وLe Micro-Sérum de Rose Yeux، حوّلت Dior تركيزها إلى البشرة الدهنية واحتياجاتها. فمستحضر La Micro-Lotion de Rose يعيد إلى هذا النوع من البشرة توازنها، لا بل يساعد في تنقيتها مع ضمان راحتها التامّة.

وللمرّة الأولى، تجمع التركيبة بين القدرة المنقّية لمعادن الورد من جهة وبين تغذية ملايين قطرات زيت الورد من جهة ثانية. أمّا النتيجة، فتلتمسينها مباشرةً وبشكل فوري إذ ينعكس على وجهك جمال ونقاء ونضارة.

ومن أوّل تطبيق على بشرتك، تنغلق المسام وتترطّب البشرة. ويوماً بعد يوم، يتحسّن ملمس البشرة ومظهرها من دون المساس براحتها قطّ.

أمّا بالنسبة إلى التطبيق المثالي، فيكون من خلال الاستعانة بقطنة لتوزيع المستحضر على بشرة نظيفة في خطوة تحضيرية ومنقّية لروتين العناية بالبشرة. ولمزيد من الراحة، يمكنك استعماله أيضاً قبل La Lotion Essence de Rose.