Chanel تضيف إشراقاً إلى بشرتك

هل أُتيحت لك فرصة التعرّف على Sublimage L’Essence Lumière؟ ففي هذا الموسم الجمالي الجديد، تكتب الدار العالمية شانيل Chanel فصلاً جديداً من حكاية Sublimage لتقدّم لنا من خلاله هذا المستحضر الذي يضفي على البشرة إشراقاً غير اعتيادي.

NET-A-PORTER يحتفل باليوم العالمي للمرأة

فنتيجة التعرّض لعوامل خارجية ضارة كثيرة كأشعّة الشمس والتلوّث من دون أن ننسى الإجهاد اليومي، تفقد البشرة مع مرور الوقت تجانسها وإشراقتها وقد تظهر عليها البقع. ومن منّا يحلو لها هذا التناقض بين المناطق المضيئة والمناطق الداكنة في وجهها!

انطلاقاً من ذلك، قدّمت Chanel لكل امرأة في العالم مستحضر Sublimage Essence Lumière لتختبر من خلاله تجربة حسية ثمينة. فهذا المنتج الأساسي في روتين العناية بالبشرة يتغلغل في البشرة على الفور ويمنحها شعوراً بالانتعاش أكثر من رائع. بالإضافة إلى ذلك، ولأنّ التركيبة تضمّ الجلسرين النباتي الغني وزبدة الشيا المغذية، تعمل على إضفاء إحساس لطيف على الملمس. أمّا الجسيمات الصغيرة لعرق اللؤلؤ، فيكمن دورها في إخفاء الشوائب والعيوب واستبدالها بتفتيح ملحوظ للبشرة.

أخطاء جماليّة تجنّبيها هذا الموسم

ولو تساءلت عن قدرة هذا المنتج على تأخير الشيخوخة وظهور علامات التقدّم في السنّ، فاعلمي أنّه يحتوي على بروتين Sestrine2 الذي يمثّل درعاً للبشرة يحميها من الإجهاد والشيخوخة على حد سواء.

وبالنسبة إلى تطبيقه، ما عليك سوى وضع قطرة منه على الوجنتين والجبين والعنق. ثمّ، بواسطة يديك، وزّعيه على كامل الوجه من الداخل إلى الخارج.