هيدرافيشل قبل وبعد ما هي أبرز فوائد أشهر علاجات البشرة

لم تعد المرأة في أيامنا هذه تملك أي عذر لعدم الاهتمام ببشرتها بشكل عام أو للإقرار بأنّها تعجز عن حلّ مشكلة جمالية معيّنة تعاني منها أو للقول بأنّها لا تستطيع إيجاد الوقت لتخصيص روتين مناسب لبشرتها.

فبعد كل ما وصلنا إليه من تقدّم وتطوّر، أصبح أمامنا عدد كبير من الخيارات التي لا تُعدّ ولا تُحصى، منها المنتجات التي تقدّمها العلامات التجارية ونستطيع جميعنا شراءها بحسب ما يعجبنا وما يلبّي احتياجاتها، ومنها العلاجات التي يمكننا الحصول عليها في العيادات والمراكز التجميلية على يد الخبراء والأخصائيين.

صحيح أنّ المنتجات تأتي بتركيبات مختلفة تركّز على ترطيب البشرة والتقليل من البقع والتصبّغات وتوفير حماية عالية لحاجز الجلد، لكن لا يمكن الاستغناء عن العلاجات الدورية في المراكز والعيادات لأنّها تكون أكثر فعالية ومكثّفة وتضمن نتائج أسرع. ومن أشهر علاجات البشرة التي التي تكتسب زخماً منذ وقت طويل، علاج الهيدرافيشل Hydracial. ولذلك، سنتعرّف أكثر عليه وعلى فوائده وسنطّلع على بعد نتائج هيدرافيشل قبل وبعد.

ما هو علاج الهيدرافيشل؟

الهيدرافيشل هو تقنية علاجية يجريها الأخصائيون باستخدام آلة خاصة مختلفة عن آلات الليزر. وتتغلغل هذه التقنية في طبقات البشرة الداخلية، حيث تعمل على مستوى الغدد الدهنية لتوفير العديد من الفوائد. وبالتالي، العلاج غير جراحي.

ما هي فوائد علاج الهيدرافيشل؟

من أبرز الفوائد التي يضمنها علاج الهيدرافيشل للبشرة:

- تقشير البشرة بلطف وإزالة الجلد الميت المتراكم على سطحها

- ترطيب البشرة بعمق

- فتح المسامات وتنظيفها من الشوائب

- تعزيز إشراقة البشرة

- المساعدة في توحيد لون البشرة واستعادة نضارتها

ما هي خطوات علاج الهيدرافيشل؟

ينقسم علاج الهيدرافيشل على عدد من الخطوات كالآتي:

- أولاً، يتم تنظيف البشرة وإزالة الجلد الميت عنها، وذلك من خلال تقشير لطيف وغير مؤلم.

- ثانياً، يبدأ فتح المسامات بلطف أيضاً لضخ مزيج من العناصر الغذائية المفيدة في طبقات البشرة الداخلية.

- ثالثاً، يتم تفعيل التيارات المعتدلة على البشرة لتنشيط الدورة الدموية، بما يسمح بامتصاص العناصر الغذائية بشكل أفضل ويعزّز مرونة البشرة

- رابعاً، وهي الخطوة الأخيرة، التقشير الكريستالي للكشف عن إشراقة لا مثيل لها.

ما أبرز المعلومات التي يجب معرفتها أيضاً؟

تستغرق جلسة الهيدرافيشل بشكل عام ما بين 45 دقيقة وساعة، ويمكن أن تلاحظي بعض الفرق مباشرةً بعد انتهائها وذلك لناحية الإشراقة ونعومة الملمس. ويمكن طبعاً أن تكملي حياتك بشكل طبيعي بعدها، إنّما ينصح بالوقاية جيداً من أشعة الشمس وذلك على الأقلّ خلال اليومين الأوّلين، بالإضافة إلى تجنّب وضع المكياج لمدة 24 ساعة.

هيدرافيشل قبل وبعد

الحالة 1

الحالة 2

الحالة 3

الحالة 4

اقرئي أيضاً: فيلر الشفايف قبل وبعد لماذا تحتاجين إلى هذه الحقن التجميلية

 
شارك