نجمات يعانين من النمش في الوجه

عندما تحضر نجمات هوليوود الحفلات والمناسبات العامة نادرًا ما نتمكن من رؤية بشرتهم حتى في حالة شبه طبيعية. لكن من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ، سمح لنا بإلقاء نظرة خاطفة على صورهن وهن من دون مكياج فتبين أن بعض النجمات يعانين من النمش في الوجه، فمن هن هؤلاء النجمات اللواتي يعانين من النمش في الوجه؟

النجمة ليندسي لوهان هي واحدة من أشهر النجمات اللواتي يعانين من النمش ويبدو أن لم كن تتقلب شكل وجهها في بادىء الأمر حتى صارت تتصالح مع الأمر مع مرور الوقت.

غالبًا ما تُرى إيما ستون بجلد ببشرة خالية من النمش لكن لديها الكثير من النمش المختبئ تحت كل كريم الأساس. يمكنك رؤية بعضها في الصورة.

لدى كيندال جينر أيضًا بقعة صغيرة من النمش على خديها وأنفها ، والتي التقطتها في هذه اللقطة التي لا تنسى.

نشرت عارضة الأزياء بيلا حديد التي لا تشوب بشرتها شائبة صورة سيلفي مع النمش في وجهها، وببساطة كتبت عليها "فريكس".

من المدهش أن ميغان فوكس لديها أيضًا القليل من النمش - على الرغم من أنها تبدو وكأنها قد قامت بتغطيتها بالمكياج. لكن بالعودة إلى الأرشيف نجد أنها فعلاً تعاني من النمش في الوجه.

تنعم أوليفيا مون بجمال قوي ، من حواجبها إلى عينيها إلى شفتيها. لكن النمش الذي ينتشر على جبهتها وجسر أنفها يضيف عنصرًا آخر من سمات وجهها.

من النجمات التي يمكن ذكرهن واللواتي يعانين من النمش هي ميغان ماركل والتي غالباً ما تعتمد مكياجاً خفيفاً يظهر النمش بشكل واضح على وجهها.

 
شارك