مستحضرات Guerlain حصرياً في لو سبا في فورسيزونز الدار البيضاء

لأنّ المرأة تحرص باستمرار على تدليل نفسها لا بل تحتاج إلى بعض الوقت الخاصّ بها، يحرص المنتجع الصحي لو سبا في فندق فورسيزونز Four Seasons في الدار البيضاء على تطوير خدماته باستمرار.

وها هو يعلن مؤخّراً عن شراكته الجديدة والحصرية مع العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة جيرلان Guerlain المتخصّصة في مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، وذلك لإطلاق تجربة فريدة من نوعها في المغرب سواء للضيوف في الفندق أو خارجه.

فالمنتجع يقدّم مجموعة من العلاجات الخاصّة ببشرة الجسم والوجه، مع الإشارة إلى أنّ خبراء جيرلان Guerlain طوّروا تقنيات التدليك والعلاجات التقليدية وأضافوا إليها لمسات عصرية. فلو كنت تبحثين مثلاً عن تجربة تكافح علامات الشيخوخة والتقدّم في السنّ، لا تتردّدي في اختيار علاج Orchidée Impériale Prestige. أمّا إن أردت التخلّص من التجاعيد مع تعزيز مرونة بشرتك، فعلاج Honey Repair Treatment هو الحلّ.

بالإضافة إلى ذلك، تتقدّم أمامك مجموعة من الخيارات التي توفّر مزيداً من الصحة والرفاهية للجسم من خلال التدليك بأكثر التقنيات فعالية للتنشيط والتحرير من التوتّر.

وفي إطار هذه الشراكة الجديدة، تقول جيرالدين ميرينديت، مديرة لو سبا في فندق فورسيزونز الدار البيضاء: "نحن سعداء جداً لمشاركة علامة جيرلان Guerlain رؤيتها الإبداعية عن الصحة وعالم الجمال ومعرفتها الرائدة في تقديم المنتجات التي تضم العناصر الطبيعية الفعالة. ويركز لو سبا دوماً على تقديم أفضل درجات العناية الشخصية بحسب أنواع البشرة المختلفة بهدف تلبية احتياجات الضيوف مع كل معالجة نقدمها".

ولا بدّ من القول إنّ المنتجع يقدّم أيضاً للضيوف فرصة الحصول على منتجات جيرلان Guerlain من العطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، بما في ذلك مجموعة العطور الحصرية l’Art et la Matière لعشاق العطور النادرة المصنوعة من المواد الطبيعية الفاخرة.