ماسك جديد لم تفكّري يوماً في اقتنائه

على الرغم من أنّنا في الحجر المنزلي لا نغادر جدران البيت ولا نلتقي بأحد ما عدا أفراد أسرتنا الذين نعيش معهم، نخصّص حالياً عناية كبيرة بأنفسنا وبجمالنا. فنحن نشعر في الواقع أنّ أمامنا كامل الوقت لنعتني ببشرتنا، بخاصّة أنّ الفترة الماضية كانت مزدحمة للغاية ومنعتنا من تطبيق مختلف العلاجات.

وحين نفكّر في العلاجات المتاحة لتعزيز صحّة البشرة، تتبادر أولاً إلى أذهاننا الماسكات. وبالتحدّث عن هذه الأخيرة، عادةً ما نلحظ الماسكات المستهدفة ترطيب البشرة أو التخلّص من تصبّغاتها أو حتّى مقاومة الشيخوخة وعلامات التقدّم في السنّ.

ولكن، بما أنّك في المنزل، نسلّط الضوء لك اليوم على ماسك جديد ينطلق في الأسواق، وعلى الأرجح أنّك لم تفكّري فيه قطّ!

الماسك الجديد هو ماسك Wishful Chin Lift Sculpting Sheet Mask، وكما يشير اسمه، يعمل على تحديد الفكّ ورفعه لإطلالة ساحرة. أمّا العلامة التي تقدّمه، فهي Huda Beauty.

فلو عدنا قليلاً إلى الوراء، للاحظنا أنّ هدى قطّان ركّزت في مكياجها طوال الوقت على خطّ الفكّ. وها هي تقدّم اليوم حلاً سريعاً وسهلاً تستطيع النساء جميعهنّ الاستفادة منه لإطلالة أجمل. وتقول قطّان في هذا الإطار: "لدي شغف دائم بالبحث عن وسائل مختلفة لإبراز خط الفك بطريقة جذابة، ولكنني لم أجد طريقةً فعّالةً أكثر من قناع Wishful لتحديد الفكّ ورفعه، فهو يقدّم نتائج استثنائية تضاهي عمليات التجميل الجراحية، إذ لا تقتصر آلية عمل هذا القناع السريع على نحت البشرة وشدّها، وإنما يزيد أيضاً من نعومتها ويعزّز مستويات الترطيب فيها، ما يمنحني الجاذبية التي أحلم بها في منطقة الفك".

وفي الواقع، يحتوي هذا الماسك الجديد على مزيج فريد من الجل المائي المبرّد مع مكوّنات فعّالة لشدّ البشرة كما ويضمّ شريطاً متيناً يساعد في رفع الفك وتحديده بطريقة فيزيائية. ويتكوّن هذا الابتكار ااثوري من النسيج القطني الذي يستعمل عادةً في صناعة الأحذية الرياضية.

أمّا بالنسبة إلى كيفية استعماله، فيجري تثبيته بواسطة أحزمة رفيعة ومريحة خلف الأذنين لرفع الفك بالكامل. ويضمن النسيج القطني مرونة مع البشرة لتوفير أقصى درجات الراحة والثبات.

إليك النصائح التي تقدّمها قطّان لاستعماله:

1.       تنظيف البشرة وتجفيفها جيداً

2.       إزالة الغلاف البلاستيكي من القناع

3.       تمديد القناع طولياً قبل ارتدائه عن طريق شد القماش برفق عند كل طرف، ما يسهّل عملية الارتداء

4.       وضع القناع بدءاً من الذقن ثم السحب نحو الأعلى قبل تثبيته على الأذنين. تركه بعدها مدة تتراوح بين 20 إلى 30 دقيقةً.

اقرئي أيضاً: أجمل ماسكات الوجه لتعزيز إشراقتك وأنت في المنزل