كيندل جينر تستخدم كمّادات العينين لغير الهالات السوداء

النجمة العالمية كيندل جينر


لا تغيب كمّادات العينين عن درج أي امرأة عصرية، فنمط الحياة يزداد تسارعاً يوماً بعد يوم ونكاد نغرق في جدول أعمالنا المزدحم بين مهام العمل في المكتب وواجبات الاهتمام بالأولاد والزوج والأسرة في المنزل. لذلك، نحتاج جميعنا إلى ما يخفي علامات التعب والإرهاق التي تنعكس على الوجه من دون أن نتمكّن من السيطرة عليها والحدّ منها، وهذا ما يدفعنا إلى اللجوء إلى كمّادات العينين التي تقدّمها مختلف العلامات متيحة لنا فرصة التخلّص من الهالات السوداء بدقائق قليلة ومن دون بذل أي مجهود.

اقرئي: تعرّفي أكثر على البشرة المختلطة

وتختلف تركيبات هذه الكمّادات بين الذهب والقماش والجيلاتين، غير أنّ جميعها تؤثّر إيجاباً على مظهر العينين والإطلالة الكاملة بشكل عام. لذلك، لا تلجأ النساء العاديات إليها وحسب إنّما تختارها أيضاً النجمات والشهيرات العالميات والعربيات على حدّ سواء. وفي جولة لنا على عالم الغرب وعلى المواقع الخاصة بنجماته، تكشف لنا كيندل جينر أنّها لا تستخدم كمادات العينين للتخلّص من الهالات السوداء في هذه المنطقة من الوجه وحسب، إنّما تستفيد أيضاً من المنتج المتبقي على الغلاف لتطبيقه على منطقة أعلى الصدر.

اقرئي: قاعدة جمالية ترفض كيم كارداشيان اتّباعها

تفاجأت، أليس كذلك؟ بالطبع نعم، ففي الواقع، كثيرات يهملن هذه المنطقة من الجسم ولا يعرنها أي أهمية أو عناية وغالباً ما ينسين تخصيص منتجات ومستحضرات خاصة بها. غير أنّ جينر تعلم تماماً كيفية تجنّب شيخوخة هذه المنطقة وتسعى إلى ترطيبها من خلال كمّادات العينين.

اقرئي: ما لا تعرفينه عن القناع الأسود

وليست جينر النجمة الوحيدة التي تشارك معجباتها ومتابعاتها والجمهور بشكل عام أسرارها الجمالية، إذ كشفت مؤخّراً الممثلة الشهيرة Margot Robbie أنّها تتخلّص أو تزيل مستحضر الأساس عن حاجبيها وجذور شعيراتها بواسطة فرشاة أسنان . أمّا المغنية Lana del Rey، فكشفت من جهتها، عبر فيديو أطلقته على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي Instagram تقوم فيه بوضع الماكياج، كيفية تسليط الضوء على شاماتها من خلال استخدام قلم الحاجبين.

وبالنسبة إلينا نحن النساء العصريات، فلا بدّ أن نتلقّى كل سرّ جمالي وأن نسعى إلى تجربته لعلّه يفيدنا بطريقة أو بأخرى.



شاركينا رأيكِ