كريم N°1 DE CHANEL RICH REVITALIZING CREAM مستحضر ثوري للعناية بالبشرة

منذ أن أبصرت علامة Chanel النور، تمحورت رؤيتها حول فكرة جوهرية، ألا وهي أنّ ذكاء الطبيعة لا يُعلى عليه. وقد انطلقت من هذه الفكرة لابتكار جيل جديد من مستحضرات العناية بالبشرة التي تعتمد على مكوّنات أساسية لا غنى عنها.

إنّ استقاء الإلهام من الطبيعة ليس بالأمر السهل والبسيط. فقد طوّرت Chanel خبرة واسعة ممتدة على 100 عام في زراعة الزهور التي تشكّل المواد الخام الرئيسية في مستحضراتها. فمن ربوع المختبرات المقامة في الهواء الطلق والتي تُعتبر ثمرة مقاربة بيئية وإقليمية مثالية تقدّر أهمية الأرض من خلال اتّباع نهج بيئي زراعي موات واعتماد ممارسات زراعية مبتكرة تبصر مستحضرات Chanel للعناية بالبشرة النور.

على مدى سنوات، حرصت Chanel على إضافة معايير التقييم البيئي إلى عملية تصميم مستحضراتها بهدف الحد من أثرها على الطبيعة في كل خطوة تتّخذها.مثلاً، ترتكز تركيبات مستحضرات N° 1 de CHANEL على مكوّنات متجدّدة ومستقدمة من مصادر طبيعية وذات أثر خفيف على البيئة، فهي تحتوي على ما يصل إلى 97% من المكوّنات المستقدمة من مصادر طبيعية، من دون المساومة على الفعالية أو السلامة أو التميّز. كما تضم هذه التركيبات ما يصل إلى 76% من مشتقات الكاميليا، إذ يتم استخدام البتلات والبذور والخمائر لئلا يُهدر أي جزء منها.

لماذا زهرة الكاميليا؟ لقد تبيّن أنّ خلاصة الكاميليا الحمراء تنشّط البشرة، فيما يعمل ماء الكاميليا على إنعاشها. أما زيت الكاميليا الحمراء الذي يتم الحصول عليه من خلال ضغط بذور الزهرة، فيحافظ على مستوى الرطوبة في البشرة، في حين أنّ الخميرة من نوع بيشيا المُستخلصة من بكتيريا الكاميليا تساعد على تقوية حاجز البشرة. وأخيراً، تُستخدم قشور البذور المتينة في عبوة كريم Revitalizing Cream.

في قلب مجموعة الجمال الجديدة الصديقة للبيئة والشاملة والمقاومة لعلامات التقدم في سن البشرة N° 1 de CHANEL توجد خلاصة الكاميليا الحمراء التي تستهدف المرحلة الأولى من عملية تقدم عمر البشرة، حيث تعمل على منع ظهور علامات تقدم سن البشرة الخمس وتصحيحها.

فالسيروم المجدد للحيوية Revitalizing Serum والمقاوم لعلامات التقدم في السن يعمل على منع ظهور علامات تقدم سن البشرة الخمس وتصحيحها. فبعد المرة الأولى من استعماله ستبدو المسام أخف وبعد شهر واحد تقل التجاعيد بشكل واضح وتتحسن مرونة البشرة وتصبح أكثر إشراقاً.

أما كريم N°1 DE CHANEL RICH REVITALIZING CREAM بالكاميليا الحمراء يخفّف من مظهر الخطوط الرفيعة بشكل ملحوظ عند تطبيقه، ويضفي إشراقة وقواماً مريحاً على البشرة، كما يشكّل حاجزاً يحميها من العوامل الخارجية والطقس الشتوي البارد ليغلفها بطبقة من الحماية.

في الصباح والمساء بعد استخدام السيروم، ضعي الكريم المجدد للحيوية الغني N°1 DE CHANEL على وجهك وعنقك والمنطقة أسفل العنق، مع التربيت بلطف بأطراف الأصابع للحفاظ على نضارة البشرة لفترة أطول.

مركّز بخلاصة الكاميليا الحمراء والزيت وسيراميد الكاميليا، تُنعم التركيبة اللطيفة لكريم N°1 DE CHANEL RICH REVITALIZING CREAM الغني للوجه التجاعيد بشكل واضح وتمنح البشرة شعوراً بالراحة والإشراق. فخلاصة الكاميليا الحمراء تستهدف المرحلة الأولى من تقدم عمر البشرة وتعزز حيوية الخلايا عن طريق إطالة العمر المتوقع للخلايا السليمة.

يقلل الكريم أيضًا من ظهور الاحمرار: -61٪ (2). تتغذى البشرة: + 84٪ (2) ويقل الجفاف: -93٪ (2).

طريقة تطبيق كريم N°1 DE CHANEL RICH REVITALIZING CREAM:

باستخدام كف يديك، قومي بتمليس المستحضر بلطف من خط الفك حتى الأذنين، ومن جانبي الأنف إلى الأذنين، ومن منتصف الجبين إلى الصدغين، وأخيراً من الأذنين إلى منطقة أسفل العنق.

بعده، تصبح البشرة جاهزة لاستخدام مستحضرات N°1 DE CHANEL الأخرى، بما في ذلك مستحضر الأساس وبلسم الشفاه والوجنتين.

 

 

 
شارك