ديالا مكّي تشاركنا تجربتها بعد علاج SAVA بالخلايا الجذعيّة

من النجمات اللواتي خضعن لعلاج SAVA بالخلايا الجذعيّة ديالا مكّي التي تشاركنا تجربتها. فما النتائج المختلفة التي التمستها من خلال هذا العلاج؟

Louis Vuitton تبتكر لأحمر الشفاه علبة مميّزة

مع ازدياد الإجهاد في حياتنا اليوميّة نتيجة السفر الطويل وقلّة النوم والعوامل البيئيّة التي تؤدّي إلى شيخوخة أسرع، بدأت أهتمّ أكثر بروح جسمي وبشرته. فما من أمر أفضل من أن تحبّي بشرتك وتمتلكي طاقة للاستمتاع بالحياة والاحتفال بإنجازاتك. في أسرتي أطبّاء مختلفون وقد سمعت عن هذا العلاج من والدي الجرّاح أوّلاً ثم من أخي طبيب القلب. وقد شرحا لي الفوائد الطبيّة لهذا النوع من العلاجات وأهميّته لنظام المناعة الضعيف ومشاكل العظام.

بعد انتقاد بشرتها كيم كارداشيان تردّ

وفي الواقع، لم تمثّل هذه التقنيّات جديدًا بالنسبة إليّ إذ أعتمد نظام حياة صحيّاً ثابتاً منذ عشر سنوات وأعمل على الحفاظ على إشراقتي الشبابيّة من دون حقن. واستناداً إلى تجاربي، دائماً ما أنصح بالبحث جيّداً عن أيّ تقنيّة جماليّة واستشارة اختصاصيّين وأطبّاء متعدّدين. وبالنسبة إلى علاج SAVA، كنت قد سمعت الكثير عنه لا سيّما أنّه شائع في أوروبا والولايات المتّحدة الأميركيّة.

وتابعت "كنت محظوظة بمقابلة الدكتور Victor منذ سنوات وبناء علاقة ثقة معه. وبعد شهر تقريباً من العلاج، بدأت أشعر بتحسّن في المزاج وبطاقة أكبر لممارسة التمارين، حتّى أنّني خسرت بعض الوزن ما انعكس إيجاباً على بشرتي. وفي الحالات جميعها، يبقى الالتزام بالعناية بالذات وبالبشرة الأهمّ".

اكتشفي تفاصيل إطلالة مريم سعيد على غلاف مجلتنا