خطوات سهلة لتحصلي على بشرة جنيفير لوبيز

الصورة مأخوذة من Phocalmedia


مع ماكياج أو من دونه نلاحظ أن نجمات هوليوود يتألّقن في كل إطلالاتهن، الأمر الذي يدفعنا إلى معرفة السرّ الكامن وراء هذه البشرة النضرة التي تشعّ جمالاً. ما نؤكدّه هو أنّه ثمّة مجموعة كبيرة من العادات الجمالية التي لا تتخلّى عنها أي نجمة مهما تقدّمت في السنّ.

اقرئي: هكذا تأخرين ظهور التجاعيد

ومن بين النجمات اللواتي تبحث النساء عنهن من أجل الحصول على بشرة مماثلة لبشرتهن النجمة العالمية جنيفير لوبيز. فمهما تقدّمت في العمر وعلى الرغم من أنّها شارفت على بلوغ الـ50 إلا أنّها تذهلنا ببشرتها الخالية من التجاعيد. أتريدين معرفة السر؟ ما عليك سوى متابعة القراءة لتتعرفي على أسرار عناية هذه النجمة ببشرتها:

تطبيق واق للشمس

هي من أهمّ الخطوات التي تقوم بها جنيفر لوبيز، فهي ترفض الخروج من المنزل من دون أن تطبّق هذا المستحضر، كما أنّها تحاول قدر المستطاع عدم التعرّض لأشعة الشمس، وإذا ما فعلت فإن واقي الشمس يبقى بحوزتها لكي تستعمله، الأمر الذي ساعدها في الحفاظ على بشرة مشدودة.

اقرئي:اخسري الكيلوغرامات التي تزعجك قبل موسم الاحتفالات

تخصيص وقت للنوم

تلتزم لوبيز بالنوم يومياً ما بين 9 و10 ساعات، ما يعزّز إنتاج الكولاجين للحفاظ على شباب بشرتها. فهي تؤكّد ما يقوله الأطباء حول أنّ النوم لساعات غير كافية يسبب إفراز هرمون الكورتيزول الذي يؤثّر على إنتاج الكولاجين ما يؤدّي إلى بشرة جافة ومتعبة وأكبر سناً.

تناول الأطعمة الغنية بالمياه

من المعروف أن نوع الطعام يؤثر على صحة البشرة، من هنا تقوم بتناول الأطعمة الغنية بالمياه والفيتامينات التي تحتاجها البشرة كي تحافظ على رطوبتها. فهي تحرص على تناول الخضار كالهليون، البروكولي واللفت. وكي تقاوم علامات التقدّم في السنّ، لا تتناول أبداً المشروبات التي تحتوي في تركيبتها على الكافيين، بل تستبدلها بالعصائر الطبيعية.

اقرئي: كيف تحافظين على شعر صحي تحت الحجاب؟

هذه هي أبرز الأمور التي تلتزم جنيفير لوبيز القيام بها في روتين العناية ببشرتها كي تحافظ على نضارتها وشبابها. لذلك، كي تضمني بشرة مماثلة لا تترددي باتباع الخطوات التي تقوم بها.



شاركينا رأيكِ