خبيرة وجه ميغان ماركل تكشف عن نصائحها

لا شكّ في أنّك تتبعين أخبار العائلة الملكية البريطانية التي لا تنفكّ أخبارها تملأ الصحف والمواقع الإلكترونية. ولا يُخفى على أحد أنّك تنتظرين وضع ميغان ماركل، دوقة ساسكس، مولودها الأوّل لتكتشفي مع هذا الحدث كل التفاصيل المخبّأة حتّى الآن.

أمّا ما تعلمينه ولا يغيب عن بالك يوماً، فهو أنّ ماركل لم تتخلّ قطّ عن إشراقتها وجمالها الطبيعيين سواء خلال مسيرتها المهنية قبل الزواج أو يوم زفافها أو حتّى طوال حملها. لذلك، تتساءلين باستمرار عن أبرز خطوات العناية بالبشرة التي تتّبعها.

انطلاقاً من هذا، جمعنا لك أبرز النصائح التي كشفت عنها سارة شابمان، خبيرة الوجه الخاصة بالدوقة، لعلّها تفيدك في روتينك اليومي والدوري.

بحسب شابمان، لا يهمّ التركيز على المنتجات المقاومة للتقدّم في السنّ ومحاربة الشيخوخة. فالأمر لا يتمحور حول الحصول على إطلالة أكثر شباباً إنّما على الحصول على الإطلالة الفضلى من دون الاضطرار إلى الإكثار من مستحضرات الأساس.

بالإضافة إلى ذلك، تشدّد الخبيرة على ضرورة استخدام كريم واق من أشعّة الشمس بشكل يومي. وتأتي هذه الكريمات اليوم بتركيبات مبتكرة لا تسيء إلى الإطلالة ، على عكس المنتجات الماضية التي اعتادت أن تعيق وضع الماكياج بعدها بطريقة سلسة.

وفي سياق آخر، لا بدّ من القول إنّ خبيرة وجه ميغان ماركل تدير علامتها التجارية الخاصّة Skinesis التي تقدّم من خلالها مستحضرات تعتني بالبشرة وتحافظ على صحّتها.