جرّبت فرشاة FOREO LUNA 2 وهذا ما حصل!

العناية بالبشرة من أساسيات روتين حياتنا اليومية، فالحفاظ على بشرة مشرقة ونظيفة يتطلب استعمال مستحضرات تضمن هذه النتائج. بالنسبة إلي وتماماً مثل الكثيرات، جرّبت تطبيق كلّ الكريمات والأدوات التي سمعت وقرأت عنها لكنني لم أحصل على النتيجة التي أريدها.

وخلال بحثي عن أجدد الأدوات، استوقفتني فرشاة العناية بالبشرة 2 FOREO LUNA فقرأت عنها وتحمست جداً لتجربتها، وبالفعل هذا ما حدث. اشتريت المنتج وها أنا اليوم سعيدة جداً بالنتائج التي حصلت عليها. 

تماماً مثلي، تتساءلين ما هي 2 LUNA، هي فرشاة للعناية بالبشرة مصنوعة من السيليكون لتنظيف عميق وإزالة الجلد الميت. 

تعمل فرشاة تنظيف البشرة FOREO LUNA 2 بتقنية T-Sonic، وتساعد هذه النبضات على التخلص من الشوائب وخلايا الجلد الميت كما وتحفز الدورة الدموية ما يعزز الحصول على بشرة ناعمة ومشرقة.

كذلك، هي جهاز فعال لإزالة بقايا مساحيق التجميل وما يصل إلى %99.5 من الأوساخ والزيوت التي يمكن أن تؤدي إلى ظهور حب الشباب. فقبل استعمالها، ورغم تطبيق العديد من المستحضرات كنت أشعر بأن بشرتي لا تزال متّسخة، ولكن مع 2 LUNA تغير الأمر ولاحظت الفرق!

إذاً، كيف تختارين الفرشاة المناسبة لبشرتك؟

لكل نوع بشرة جهاز محدد من FOREO LUNA 2. الفرشاة الوردية مثلاً مخصصة للبشرة العادية، أما الفرشاة الزرقاء، فهي مناسبة للبشرة المختلطة، في حين أن الفرشاة الخضراء مخصصة لصاحبات البشرة الدهنية وأخيراً الفرشاة البنفسجية مخصصة لصاحبات البشرة الحساسة.

ليس هذا فقط، فقد اكتشفت أنه يمكنني تطبيق كريمات الترطيب بواسطتها، كيف؟ تمتلك FOREO LUNA 2 خاصية المساج المحترف ما يساعد على امتصاص الكريمات المرطبة بشكل أفضل سواء كريم الليل أو النهار وعلى شد البشرة وتفادي ظهور التجاعيد.

ما هي ميزاتها؟

كأي جهاز، تتميز فرشاة 2 LUNA بمجموعة من المزايا، فهي فرشاة لطيفة على البشرة تقوم بأعمق عملية تنظيف ممكنة.

  • تعمل على تنظيف البشرة 35 مرّة أكثر من الفرش العادية الأخرى.
  • جسم الفرشاة مصنوع من السيليكون لمزيد من الراحة والأداء، وهي مقاومة للماء بنسبة %100.
  • السليكون المستخدم مضاد للحساسية لمقاومة تراكم البكتيريا وصالح لمدة تصل إلى 10 سنوات.
  • يمكنك استخدامها 450 مرة بعد الشحن.
  • بعد المرّة الأولى من استعمالها ستلاحظين أن بشرتك قد استعادت إشراقتها بشكل طبيعي.

فرشاة FOREO LUNA 2 هي جهاز مزدوج، فهي تنظف البشرة وتتميز بسطحها المقاوم لعلامات الشيخوخة.

وبعد أن قرأت ميزات هذا الجهاز، سأعرفك على طريقة استعمالها فهي سهلة جداً:

  1. قبل استعمالها، تخلّصي من كل مستحضرات المكياج على وجهك بواسطة مزيل للمكياج أو مناديل مخصصة لهذا الغرض ومناسبة لنوع بشرتك.

  2. بللي فرشاة FOREO LUNA 2 بالماء واغسلي وجهك أيضاً.

  3. ضعي غسول الوجه الذي تستعملينه على رأس الفرشاة وشغليها، وقومي بتمرير الفرشاة على مختلف مناطق الوجه. سيقوم الجهاز بتحديد مدة 15 ثانية لكل منطقة.

  4. اغلسي وجهك وجففيه بمنشفة.

  5. طبقي الكريم المرطب الذي يناسب نوع بشرتك ثم اضغطي على زر ON/OFF لتشغلي الجهاز بخاصية المساج.

أنا جرّبت فرشاة العناية بالبشرة وحصلت على نتيجة رائعة، لا تتأخري باستعماله وشاركينا تجربتك!

وخلال جولتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، اكتشفنا أن عدداً من المؤثرات شاركن متابعيهن برأيهن حول تجربة LUNA 2 ومن بينهن روان بن حسين التي نشرت فيديو تظهر من خلاله وهي تستعمل فرشاة FOREO LUNA 2 ، وقد تشاركت مع متابعيها خطوات الاستعمال وبدأت بغسل بشرة وجهها باستخدام الفرشاة ثم قامت بتطبيق كريم خاص مرطب لبشرتها ومن بعدها شغلت الجهاز على وضعية المساج.

وبالتأكيد أرفقت الفيديو بتعليق شجعت من خلاله جميع متابعيها على استعمال FOREO LUNA 2، أينما كانوا في السفر أو في بلدهم الأم، وكتبت: " صارلي فتره مسافره بس محافظه على بشرتي، وأول خطوه من روتين العنايه اليومي هي جهاز لونا 2 من فوريو، لتنظيف عميق ومساج ضد التقدم بالعمر".