العناية بالبشرة أساسية حتّى في الطائرة

اقتربت العطلة الصيفية فحلّت معها التحضيرات للعطل التي تجمعك بصديقاتك أو بأسرتك. وحين تفكّرين في الأمتعة التي ستوضّبينها هذه المرّة، لا تدعي العناية بالبشرة تغيب عن بالك!

وهذا تماماً ما تشدّد عليه المؤثّرة الشهيرة Lady Baltazar التي اعتادت أن تشاركنا تفاصيل كثيرة عن حياتها بخاصّة من ناحيتي الموضة والحياة. فلأنّنا نساء عصريات نحبّ السفر والتنقّل بين مختلف البلدان لاكتشاف فرص جديدة وللاستمتاع قدر الإمكان، لا بدّ أن نحافظ باستمرار عن أفضل الإطلالات وأجملها.

انطلاقاً من هذا، عليك أن تخصّصي حصّة للعناية بالبشرة حين تصعدين إلى الطائرة، وذلك لتبتعدي عن الجفاف قدر الإمكان ولتتجنّبي ظهور البثور أو أي تهيّج غير مرغوب فيه على البشرة.

فما هو دليل العناية هذه خطوة بخطوة؟

  • لا تخرجي من المنزل من دون أن تضعي في حقيبتك مناديل مزيلة للمكياج، فهي تتيح لك الحصول على سحنة نظيفة ونقيّة قبل الانطلاق في تطبيق أي منتجات للبشرة.

  • طبّقي السيروم أو الزيت: تمتصّ البشرة السيروم بسرعة وتتيح له التغلغل إلى أعماقها. ويمدّ هذا المستحضر بشرتك بفيتامينات متعدّدة، ويزداد فعالية في بيئة يكون الهواء فيها نظيفاً. أمّا بالنسبة إلى الزيت، فهو خيار مثالي لتعزيز ترطيب البشرة وتغذيتها في آن.

  • استمتعي بقناع للوجه: إن كنت تتساءلين كيف تستطعين الاستفادة من الساعات التي تقضينها في السفر، لا تتردّدي في تطبيق قناع لوجهك تعزّزين بفضله صحّة بشرتك وتألّقها.

  • لا تستغني عن الكريمات المرطّبة: حين تطبّقين الكريمات المرطّبة على وجهك، تغلّفين بشرتك بطبقة غنية تحميها من العوامل الخارجية المضرّة. ولو رغبت في نتائج أفضل، الجئي إلى مرطّب يحتوي في تركيبته على عامل حماية من أشعّة الشمس. أمّا النتيجة؟ فبشرة مشرقة ومرطّبة وناعمة!

  • انتبهي إلى الملح في طعامك: لا تحاولي قطّ إضافة الملح إلى أطباقك في الطائرة لأنّ كمية الملح فيها تكون أكثر من العادة، علماً أنّ حاسّة الذوق تختلف على الارتفاعات. لذلك، لو رغبت في طعم أكثر ملوحة، فكّري مرّتين!

  • احصلي على قسط من النوم: يساهم النوم في تعزيز صحّة بشرتنا، ما يعني أنّ الخطوة هذه ضرورية لبشرة متألّقة قبل الوصول إلى وجهتك.

وها أنت جاهزة لتنطلقي في رحلة سفر إلى وجهتك المختارة!