إطلالة جديدة بعد الاحتفالات

بعد زحمة الاحتفالات، تتساءلين عن كيفيّة تحقيق لوك جمالي يعكس أناقتك بعد ساعات طويلة من السهر وأنشطة متعدّدة وأيّام عطلة من دون عمل. لذلك، اتّبعي الخطوات التي نسلّط الضوء عليها في ما يأتي.

مستحضرات جديدة من كايلي جينر للاحتفال بيوم الحب

اشربي المياه

يرتكز جمال البشرة إلى ترطيبها، لذلك احصلي على سحنة منتعشة من خلال تعزيز كميّة السوائل في جسمك. ويكون الترطيب أيضاً من خلال العناية الجماليّة أي استعمال المستحضرات المرطّبة التي تبعد الجفاف عن بشرتك وتزيدها تألّقاً.

انتبهي إلى غذائك

إلى جانب تطبيق مستحضرات العناية بالبشرة لا سيّما محيط العينين، اعلمي أنّ غذاءك ينعكس على صحّة بشرتك. لذلك، أكثري من الفيتامينات والأملاح المعدنيّة ومضادات الأكسدة الضروريّة لبشرتك.

استعيدي إشراقتك بعلاج

إلى جانب تطبيق القناع المنقّي، اختاري لبشرتك علاجاً يعيد إليها حيويّتها وإشراقتها كالسيروم الذي يعزّز التألّق أو الكريم الذي يخلّص من الخطوط الرفيعة أو المستحضر الذي يزيل علامات التعب والإرهاق.

هدى قطّان تكشف سر جمالها الأخّاذ

قشّري بشرة جسمك

بعد الأنشطة الكثيرة التي اختبرتها في الفترة الماضية أي فترة الاحتفالات، تحتاجين من دون شكّ إلى تجديد بشرة جسمك. ولا يكون ذلك سوى من خلال تقشيرها للتخلّص من الشوائب وتجديد مظهرها وتعزيز الدورة الدمويّة لدفعة من الطاقة.

دلّلي شعرك

لأنّك أكثرت من مستحضرات تصفيف الشعر وعرّضت فروة رأسك للحرارة باستخدام المجفّف أو المملّس لتطلّي بأبهى حلّة، أعيدي الحيويّة إليها من خلال تدليل شعرك بسيروم أو زيت طبيعي أو أيّ علاج كالقناع الذي ينقّيه ويغذّيه ويعزّز ترطيبه.

نظّفي بشرتك يوميّاً

حتّى ولو لم تتألّقي سوى بلمسات قليلة من الماكياج، نظّفي بشرتك بالمستحضر المناسب يوميّاً قبل الخلود إلى النوم لتضمني صحّتها الفائقة.

وحّدي سحنتك بخفّة

بعد مرور موسم الاحتفالات، لا بدّ لك من منح بشرتك بعض الراحة. لذلك، ولو رغبت في توحيد لونها، الجئي إلى كريم أساس تركيبته خفيفة أو حتّى إلى الـBB Cream لتضمني الترطيب والتوحيد والصحّة في آن.

TERRACOTTA…تأثير لا يزال يرافقك

طبّقي قناعاً منقّياً 

هل تألّقت بالترتر والبريق خلال إطلالتك الاحتفاليّة؟ وهل وعزّزت لمسات البودرة وأكثرت من كريم الأساس لتكون لوكاتك مكتملة ومناسبة للأجواء؟ بالطبع، لذلك اختاري لبشرة وجهك قناعاً منقّياً يخلّصها من السموم ويساعدها على استعادة إشراقتها الطبيعيّة بسهولة.