أقنعة وجه تستحقّ تجربتها هذا الموسم
اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 6

تعلمين طبعاً أنّ البشرة تحتاج إلى عناية خاصّة في الشهر الفضيل، إذ تفقد ترطيبها من جرّاء الانقطاع عن الطعام والشرب لساعات طويلة. ومن أهمّ المستحضرات التي لا بدّ لها أن تنضمّ إلى روتين هذه العناية أقنعة الوجه التي تتعدّد آثارها الإيجابية. ويعني ذلك أنّها تعزّز مرونة البشرة وترطيبها ونعومتها وصحّتها بشكل عام.

ما لا تعرفينه عن إطلالة ماركل الجمالية يوم زفافها

لذلك، اخترنا أن نقدّم لك اليوم أحدث مجموعة من أقنعة الوجه التي تقدّمها العلامات الشهيرة. فلا تهملي قطّ اللجوء إليها لتعزيز حيوية إطلالتك.

4 وصفات منزلية لبشرة مشرقة في رمضان

SOS Pure Rebalancing Clay Mask من Clarins: استخدمي قناع الطين هذا لإعادة التوازن إلى بشرتك، لا سيّما أن تركيبته تغتني بالمكوّنات الطبيعية التي دائماً ما ينصح الخبراء باللجوء إليها لمعالجة مختلف مشاكل البشرة.

Primrose Facial Cleansing Mask من Aesop لدى Bloomingdale’s: لا تتردّدي في استعمال هذا القناع الذي يضمن لبشرتك تنظيفاً عميقاً ويخلّصها من آثار الملوّثات جميعها.

4 خطوات تخلّصك من الشعر التالف هذا الصيف

Ginger Leaf & Hibiscus Firming Mask من Kiehl’s: يساهم هذا القناع في شدّ البشرة وفي تعزيز حيويتها، ما يعني مظهراً شاباً في دقائق معدودة.

48HR Moisture SOS Rescue Mask من Nuxe: يعدّ هذا القناع علاجاً فعّالاً لمشكلة جفاف البشرة، ويضمن استعادة ترطيبها في 48 ساعة وحسب، وهذا ما يجعله مناسباً لهذا الشهر من العام.

جولة على أبرز الإطلالات الجمالية في الزفاف الملكي البريطاني

CoQ10+ Caviar Face Mask Sheet من Skin Republic: طبّقي هذا القناع التي تأتي تركيبته معزّزة بالكافيار لتعيدي إلى بشرتك مرونتها وتحافظي على مظهرها الشاب.

إعداد: جانين عساف
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من العناية بالبشرة