أحدث المستحضرات لتنظيف آثار المكياج عن وجوهنا

العناية بالبشرة هي الأساس، وهذا أمر لا يختلف عليه اثنان. فللحصول على مكياج أكثر إشراقاً وللتألّق بأجمل إطلالة دائماً، لا بدّ من إيلاء البشرة باستمرار عناية خاصّة.

وهذه العناية تكون من الألف إلى الياء، ويعني ذلك عدم إهمال أي تفصيل لا يصب في مصلحة صحّة البشرة. وإلى جانب تطبيق الكريم الليلي والكريم النهاري والسيروم وإلى جانب اللجوء إلى الأقنعة والمقشّرات بشكل دوري بين فترة وأخرى، ثمّة خطوة هامّة يشدّد الخبراء دائماً عليها.

ما هي؟

تنظيف البشرة من آثار المكياج يومياً. نعم، يومياً ومن دون أي إهمال.

انطلاقاً من ذلك، لا بدّ دائماً من الاطّلاع على أحدث التركيبات المنظّفة التي تعمد إلى مسح آثار المكياج جميعها عن سطح البشرة وتضمن أيضاً تنقيتها من العمق. وهذا تماماً ما تعمل عليه أشهر العلامات التجارية لتقدّم باستمرار مع كل موسم منتجات جديدة تواكب احتياجات المرأة العصرية.

لذلك، نكشف لك عن أفضل المستحضرات المنظّفة للمكياج التي نختارها ونستخدمها بأنفسنا.

Sublimage L’Huile-en-Gel de Démaquillage من Chanel

تأتي هذه التركيبة أوّلاً على شكل جل، ويكفي أن تضعي منها بعض القطرات بأطراف أصابعك على الوجه. وعند تدليكه، تستمتعين بعبير الفانيليا الآسر وتلاحظين أنّ الجل يتحول ببطء إلى زيت ناعم ومريح وخفيف على البشرة. وبالتالي، يزيل مباشرةً آثار المكياج والجزيئات الملوثة مباشرةً. وعند ملامسة الماء، يتحوّل الملمس إلى حليبي حريري.

Oil-To-Milk Facial Make-Up Remover من L’Occitane En Provence

يُعدّ هذا المنتج مناسباً لأنواع البشرة جميعها وقادراً على إزالة مختلف أنواع المكياج حتّى المقاومة للماء. والنتيجة؟ بشرة ناعمة كالحرير وخالية تماماً من بقايا المكياج والشوائب بما فيها آثار التلوّث والدهون المفرطة.

Radiance Foaming Cream من Sisley

تركيبة هذا المنتج كريمية وخفيفة في آن، وهذا ما يدفعنا إلى اختيارها. فهي لا تنظّف فقط آثار المكياج عن البشرة إنّما تتركها أيضاً مفعمة بالانتعاش والنقاء والإشراق والنعومة أيضاً.

In Two Minds Facial Cleanser من Aesop

الجئي إلى هذا المنظّف تماماً مثلنا لتنظّفي بشرتك بعمق وتتخلّصي من الآثار الملتصقة عليها جميعها.

The Ritual of Namaste Gentle Cleansing Foam من Rituals

نتيجة رائعة تحصلين عليها بفضل هذا المنظّف المذهل من Rituals. صدّقيني! ستشعرين بتجدّد فوري بعد تنظيف بشرتك بمساعدته.

اقرئي أيضاً: 4 فوائد لزيت جوز الهند على بشرتك وشعرك

 
شارك