Les Fleurs de Chanel مجموعة ربيعية بامتياز

لا شكّ في أنّنا جميعنا متحمّسات لموسم الربيع والصيف لأنّه يجلب الكثير من الأمل والحماسة. فكيف لو رافقتنا Chanel في الموسم الجديد، من خلال مجموعة المكياج التي تقدّمها لنا Lucia Pica بعنوان Les Fleurs de Chanel.

تستوحي Lucia Pica، المصمّمة العالمية الإبداعية للمكياج والألوان لدى Chanel، من كلّ ما تراه من حولها فتقدّم مع كلّ مجموعة مفهوماً جديداً للجمال. ولموسم ربيع وصيف 2021، انغمست في عالم النباتات وتحديداً في عالم الزهور ومن بينها الكاميليا العزيزة على قلب Mademoiselle Chanel والفاونيا والسوسن والزنبق وغيرها.

وقد ترجمت Pica وحيها هذا من خلال لوحة الألوان التي ترافق مجموعة Les Fleurs de Chanel الجديدة والتي تمتزج فيها اللمسات الباردة بالدافئة واللمسات البرّاقة بالتدرّجات التحتيّة الترابيّة. ويغلب على الألوان الحيوية المتلألئة اللون البرتقالي المرجاني إلى جانب عدد من التدرّجات البرونزيّة والنحاسيّة من جهة وتلك الهادئة من جهة ثانية كالوردي الخوخي والأحمر الزاهي.

أمّا بالنسبة إلى المستحضرات التي تتضمّنها المجموعة، فهي مستحضر تلوين الخدود Fleurs de Printemps لتحديد الوجه وإبراز الملامح، وماسكارا Le Volume de Chanel بلمسات نحاسيّة، وعلبة ظلال العيون Les 4 Ombres بمجموعتين من الألوان، وظلال العيون السائلة Ombre Première Laque لتعزيز إشراقة العيون. وينضمّ إليها أيضاً عدد من مستحضرات أحمر الشفاه لإكمال إطلالاتك بألوان ربيعيّة زاهية تنبض بالحياة.