Galeries Lafayette تحتفل بذكرى تأسيسها العاشرة

طوال العقد المنصرم، حقّقت جاليري لافاييت Galeries Lafayette نجاحاً باهراً. وفي دبي وتحديداً في دبي مول، اختارت أن تحتفل بالذكرى العاشرة على تأسيسها فأزاحت الستار عن الطابق الأرضي الذي أُعيد تصميمه بالكامل.

مجموعة عطرية تحبس الأنفاس هذا الموسم

فليستمتع العملاء والعميلات بتجربة تسوّق مميّزة، أُعيد تجديد طابق كامل يلقي الضوء على أبرز العلامات التجارية العالمية الفاخرة. ولا بدّ من القول إنّ المساحة الجديدة تحتضن باقة مميّزة من متاجر الأزياء والتصاميم ومنتجات المكياج والتجميل بالإضافة إلى ديكور المنزل والمطاعم.

رامي قاضي يعرض مجموعته الأولى للأزياء الراقية

ولا بدّ من القول إنّ المتجر المتعدّد الأقسام هذا يعكس تصميماً يحاذي جوهر كل علامة تجارية يضمّها. كما وتجدر الإشارة إلى انضمام علامات جديدة منها لويس فيتون Louis Vuitton وديور Dior وفندي Fendi وغوتشي Gucci... وفي هذا الإطار، يقول باسكال أبشيه، المدير العام لـGaleries Lafayette في دبي: "لقد شهدنا تقدّماً ملحوظاً على مدى الأعوام العشرة الماضية وبذلنا الغالي والنفيس من أجل تطوير متجر جاليري لافاييت Galeries Lafayette في دبي. ويسرّنا أن نقدّم لعملائنا تجارب تسوق حصرية بعد أن أضفنا هذه العلامات التجارية الفاخرة، لنعزّز تجربة التسوّق بلمسة فرنسية أصيلة."