Estée Lauder تعيد إحياء ذكرى الجدّة مع الحفيدة

لن يسعنا طبعاً الانتظار حتّى حلول شهر يناير المقبل لنطّلع على المجموعة الجديدة التي ستكشف عنها العلامة التجارية العالمية الشهيرة إستي لودر Estée Lauder.

لا تتفاجئي، فما ننتظره ليس مجموعة عاديّة إنّما مجموعة مفعمة بالشباب والتجدّد مع توقيع حفيدة مؤسّسة العلامة دانيال لودر. نعم، فالممثّلة البالغة من العمر 26 عاماً ِستكشف في إطار علامة جدّتها عن سبع منتجات ضمن مجموعة Act IV.

وفي الاسم الذي تمّ اختياره لهذه المجموعة المميّزة، يُشار إلى إرث دانيال الجمالي من جهة ومسيرتها التمثيلية من جهة ثانية. وهي تقول في هذا الإطار: "تمثّل مجموعة Act IV المزيج المثالي لإرثي الجمالي وشغفي نحو التمثيل". وقد أشارت أيضاً إلى أنّ المجموعة التي تطلقها مستوحاة من حياتها في هوليوود. وانطلاقاً من هذا، تقدّم "مستحضرات مكياج متعدّدة الأوجه لكل امرأة فيًتاح لها إضفاء لمسات أناقة إلى يومياتها".

ويؤكّد هذا التعاون المميّز بين الحفيدة ودار الجدّة عن الرابط الوثيق الذي يجمع الجهتين في تلك الشركة العائلية. ولا بدّ من العودة في هذا الإطار إلى الدور الذي كانت قد أدّته دانيال في فيلم لإستي لودر Estée Lauder في شهر أبريل من العام 2018، حين تمّ الإعلان عن كارلي كلوس كسفيرة عالمية للدار.

فأي لمسة عصرية ستضيفها دانيال إلى مجموعة إستي لودر Estée Lauder المرتقبة؟ وكيف ستستطيع عكس شخصيتها وأسلوبها مع الحفاظ على هوية الدار ومؤسّستها؟

اقرئي المزيد: حملة Estée Lauder لسرطان الثدي تحتفل بعيدها الخامس والعشرين