Dior تختار Gisele Bündchen سفيرة لإحدى مجموعاتها

عادةً ما تربط علاقات مميّزة بين الدور العالمية من جهة والنجمات من جهة ثانية. فهؤلاء الأخيرات لا يخترن من أشهر العلامات التصاميم والمستحضرات ليتألّقن بها في إطلالاتهنّ المختلفة سواء على السجّادة الحمراء أو خلال اليوميات العادية وحسب، إذ تعمد الدور أيضاً إلى اختيارهنّ في كثير من الأحيان كسفيرات يمثّلن هذه المجموعة أو تلك.

وفي موسم خريف وشتاء 2019 - 2020، نسلّط الضوء على سفيرة جديدة اختارتها دار ديور Dior العالمية مؤخّراً لتكون وجه مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة Capture Totale. 

إنّها Gisele Bündchen، عارضة الأزياء البرازيلية التي حقّقت نجاحاً عالمياً بفضل كتابها Lessons: My Path to a Meaningful Life. وقد لا يشكّل اختيارها لهذه المجموعة الأيقونية بالذات مفاجأة لكثيرين، إذ تُعرف Bündchen بأسلوب الحياة الصحّي الذي تتّبعه، فكيف لا تمثّل إذاً تركيبات تحارب التقدّم في السنّ وتدعم الجمال الخارجي!

وتطلّ Bündchen في الحملات الإعلانية الورقية والإلكترونية جميعها لتمثّل المجموعة الرائدة في العام 2020. وفي هذا الإطار، أشار Claude Martinez، رئيس Parfums Christian Dior ومديرها التنفيذي الرئيس في إحدى مقابلاته العالمية: "تجسّد سفيرتنا الجديدة بشكل مثالي الجمال الصحّي والعافية، بفضل فكرها الفريد عن الجمال الأصيل البحت الصحّي... إنّنا نحتفل اليوم بعارضة أزياء تشعّ صحّة وتمثّل امرأة جميلة وبارعة بالطبع سفيرة أيقونية للجمال الواعي، إذ تنضمّ إلينا للتعبير عن قيم دار Dior".

فما الإضافة التي ستقدّمها Bündchen إلى الدار العالمية؟ وهل ستتّصف حملاتها الإعلانية بلمسات فريدة من الجمال النقي والأصيل أي ملامح لربّما لم نشهدها من قبل؟

اقرئي أيضاً: Rouge Dior...أوّل أحمر شفاه من Dior