Celine تطلق أوّل مجموعة عطور لها وإليك عدد إصداراتها

حين تنجح دار عالمية في حجز مكانة لها في أي مجال، نتساءل باستمرار عمّا كانت ستحقّقه لو دخلت مجالاً آخر. وهذه تماماً حال دار سيلين Celine التي ننتظر من موسم إلى آخر إبداعات الموضة التي ستقدّمها ونطوق دائماً إلى أي مفاجأة جمالية قد تكشفها لنا.

وعلى الرغم من أنّنا انتظرنا طويلاً، جاءت المفاجأة أجمل بكثير ممّا توقّعنا. ففي موسم خريف وشتاء 2019-2020، أزاحت الدار الستار عن أوّل مجموعة عطور لها Haute Parfumerie مع 11 إصداراً عطرياً. نعم، 11 إصداراً في المجموعة الأولى!

واستوحيت هذه العطور من ذكريات في حياة المدير الإبداعي هادي سليمان ونفّذت أيضاً تحت إشرافه الفنّي. وعلى الرغم من أنّها تناسب الرجال والنساء على حدّ سواء، لا بدّ من القول إنّها تنقسم بين التركيبات المناسبة للنهار والتركيبات المناسبة لليل. ويعدّ كل عطر منها فريداً بحدّ ذاته وجريئاً أيضاً.

وتجدر الإشارة إلى أنّ 9 إصدارات تتوفّر حالياً. أمّا الإصداران الآخران، فتتنظر الدار العام 2020 حتّى تطلقهما. وتزامناً مع إطلاق هذه المجموعة، افتتحت الدار متجراً جديداً مخصّصاً لـHaute Parfumerie، وذلك في شارع 390 سان هونوريه في باريس.

وعلماً أنّ سليمان سبق وأطلق في العام 2004 ثلاثة عطور مع Maison Christian Dior، تعتبر هذه المجموعة خاصّة للغاية بالمدير الإبداعي إذ ترتبط بذكريات ولحظات من حياته في باريس وكاليفورنيا.

أمّا بالنسبة إلى مكان توفّرها، فيمكن الحصول عليها من الموقع الإلكتروني الخاصّ بدار Celine. 

اقرئي أيضاً: ياسمين الملا تبتكر لدبي قارورة عطر خاصّة بها مع EX Nihilo