5 منتجات جمالية أساسية تحتاج إليها كل أم

الأم هي نبض الحياة، حياتها وحياة أسرتها وحياة المجتمع من حولها. إنّما المرأة التي لا تكلّ ولا تملّ وهي تعطي من دون أي مقابل. ومن كثرة المسؤوليات المترتّبة على عاتقها ومن ازدحام المهام الواجب عليها إنجازها بين زوجها وأولادها ومهنتها، تكاد تنسى أحياناً الاهتمام بنفسها.

ولكن، كل أم من أمهات العالم تحتاج إلى الحفاظ على تألّقها لأنّ الجمال كان دوماً أولوية من أولوياتها. وعلى الرغم من ضيق الوقت في حالات كثيرة، لا بدّ لها أن تبذل قصارى جهدها لتخصّص ولو نصف ساعة يومياً لذاتها وللاهتمام بجمالها.

وانطلاقاً من هذا، ومع حلول يوم الأمّ هذا الأسبوع، نسلّط الضوء على 5 منتجات جمالية تحتاج إليها كل أم لتكون دائماً في أبهى إطلالاتها.

مستحضر العيون Black Rose Eye Contour Fluid من Sisley

تضمّ تركيبة هذا المنتج 3 مكوّنات نشطة تعمل على تمليس محيط العينين وترطيبه بعمق وتجديد شبابه وحيويته، وذلك ما يجعله أساسياً لمحاربة علامات التعب والإرهاق.

كريم اليدين Herbae Hand Cream من L’Occitane En Provence

لأنّ بشرة اليدين تتعرّض كثيراً لتعديات خارجية تسلبها نعومتها، على كل أم أن تعتني بها وأن تخصّص لها الكريم المثالي لترطيبها والحفاظ على صحّتها.

جهاز UFO من Foreo

لأنّ الأم كثيرة الانشغالات وقد لا تجد أحياناً وقتاً طويلاً للاهتمام بذاتها، يتيح لها جهاز UFO تطبيق الأقنعة بسرعة والاستفادة من فوائدها في 90 ثانية فقط.

عطر Le Parfum Essentiel من Elie Saab

تحتاج الأمّ إلى هذه التركيبة العطرية الفاخرة بتوقيع المصمّم العالمي إيلي صعب، لأنّها تعبّر عن الرقة والنعومة والأنوثة وهي صفات ترافقها في كل لوك أو إطلالة لها.

زيت الشعر العطري Chance Eau Tendre من Chanel

يجمع هذا المنتج روتين العناية بالشعر والتعطّر معاً. فبفضل تركيبته الغنية بزيت الجوجوبا، وعند تطبيقه على أطراف شعرك، تضفين نعومة ولمعاناً عليها وتغلّفينها بعبير رقيق زكي.

اقرئي أيضاً: للأمهات فقط... هكذا تخفين علامات التعب عن بشرتك