ياسمين صبري وM.A.C تطلقان معاً مجموعة مكياج مميّزة

تعدّ M.A.C من الماركات التي تحرص باستمرار على التعاون مع أسماء بارزة لإطلاق مجموعات مكياج يكون لكل منها وقع خاص بين الأوساط الجمالية. وبعد تعاونها الأخير مع النجمة اللبنانية سيرين عبد النور التي عادت بقوة في العام 2019 سواء في عالم الجمال أو التمثيل مع مسلسل "ديفا"، تكشف M.A.C اليوم عن مجموعتها الجديدة بالتعاون مع ياسمين صبري.

فالممثلة المصرية الشهيرة تتعاون مع الماركة، وتشاركها أيضاً خبيرة المكياج السعودية الخاصة بها نوره بوعوض التي تجمع بدورها على إنستغرام حوالى 3 مليون متابع ومتابعة. وقد منحت كل من ياسمين ونوره الحرية الكاملة لابتكار لوكين أنيقين وعصريين وسهلين تستطيع المرأة الاستفادة منهما.

انطلاقاً من ذلك، تضمّنت المجموعة مستحضرات أحمر شفاه سائل ذات تأثير طويل الأمد وألوان لامعة، بالإضافة إلى الآيلاينر الأسود الجريء. وفي اللوكين الجديدين أيضاً، حرصت صبري على إدخال اثنين من أحمر الشفاه اللذين لا تتخلى عنهما وهما التدرّجان Russian Red وMehr.

وتقول صبري في هذا الإطار: "أستخدم مستحضرات M.A.C مذ بدأت أضع المكياج. لذلك، إنه لشرف كبير لي أن أتعاون مع العلامة الرائدة في عالم المكياج". وتكمل: "كما أنّني سعيدة بالتعاون مع خبيرة المكياج الملهمة فعلاً نوره بوعوض، فأنا أثق بلمساتها الفنية. وفي كل مرة تقترح عليّ لوكاً جديداً، تكون هي السبّاقة دائماً".

ولتحقيق نوع من التوازن في تعاونها الجمالي ولتطال أكبر شريحة ممكنة من النساء، عمدت ياسمين على اختيار لوكين تحبّهما أي امرأة وهما اللوك الأحمر واللوك النيود. ومن خلال إبداعها مع بوعوض، رغبتا في إلهام النساء ودفعهنّ نحو الجرأة محتفلتين بالجمال والثقة بالذات بغية بلوغ الأحلام بأي طريقة مرغوب فيها.

وسواء كنت من محبّات الأحمر أو كنت تفضّلين نعومة النيود، زوري متاجر M.A.C واطّلعي على هذه المجموعة الجديدة لعلّك تتمكّنين من التألّق بلوكات صبري المفضّلة في مختلف مناسباتك هذا الموسم.

اقرئي أيضاً: Dior تجمع بين المكياج والعناية بالبشرة

 
شارك